تخطي إلى المحتوى الرئيسي
فيريرا : السد يسعى لمواصلة النتائج الإيجابية
 
أكد الفرنسي صبري لموشي مدرب فريق الجيش انه يعرف جيدا فريق السد الذي يعتبر الاكبر فى قطر من حيث البطولات ومن حيث امتلاكه لاعبيه مميزين وهو فريق مختلف عن كل الفريق بعد ان عطل الريان .
 
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي قبل المواجهة أمام السد في الجولة الثالثة عشر من دوري نجوم قطر  : المباراة جاءت فى وقت غير مناسب لفريق الجيش ، بعد ان تعثرنا فى المباريات الثلاثة الماضية لكنهايعد ايضا مناسبة جيدة حتي يظهر الفريق انه مترابط  ومتماسك ، وانه قادر على ايقاف تنزيف النقاط والعودة الى مستواه الطبيعي .
 
وعن غياب 5 لاعبين والمشاكل التي يعاني منها الدفاع فى المباريات الاخيرة ، قال لموشي : نعم هذه الغيابات مؤثرة وتمثل لي صداعا في راسي ، لكنه الواقع الذي يجب ان نتعامل معه ،  وانا سعيد بوجود لاعبين  داخل صفوف الجيش يشعرون بالمسئولية وانا اثق فيهم وسوف اختار التشكيل المناسب واثق انهم سينجحون فى مهتهم الصعبة امام السد .
 
اوضح انه سيسعي لعلاج الاخطاء الدفاعية وهو امر صعب لوجود عدد من الاصابات فى بعض مراكز الدفاع وقد اضطر الى اشراك لاعبين اخرين وربما استعين بلاعبين من مراكز اخرى ، ورغم كل ذلك فانا اثق في جميع اللاعبين .
 
أضاف : لا اعتقد ان مباراة السد ستكون اقل صعوبة وقوة من المباريات السابقة ، وعلينا ان نقدم افضل ما لدينا  امام السد ، وعلينا ان نكون جاهزين لمواجهة المنافسين والعودة الى الانتصارات .
 
وقال عبد الله المسيكي لاعب الجيش : مباراة صعبة على الجيش وعلى السد ونحن نطمح للفوز وايقاف الخسائر التي لقيها الفريق .
 
وعن خوضه مشواره كلاعب ناشئ فى صفوف السد قبل انتقاله الى الجيش قال المسيكي : هذه هي كرة القدم وانا الان مع الجيش وانا الان اتمني الفوز لفريقي .
 


وفي المقابل ، تحدث البرتغالي فيريرا مدرب فريق السد ، وقال : مبارة فريقه امام الجيش ستكون صعبة للغاية ، موضحا ان فريقه سيلعب من اجل الفوز لمواصلة انتصاراته بعد التغلب على الريان بالجولة الماضية ، وطالب لاعبي فريقه بتقديم نفس المستوى الذي  قدموه في اللقاء السابق .
 
  وأعرب فيريرا عن سعادته بالتواجد مع النجم الاسباني تشافي بفريق السد  واضاف قائلا بالمؤتمر الصحفي :" يجب ان نتمتع بالحماس الذي خضنا به المواجهة السابقة وفي كل مباراة  يجب ان يتطور المستوى الى الافضل ، ولدينا رغبة قوية في مواصلة النتائج الايجابية و الاستمرار في التطور وهو ما يجب علينا القيام به في الملعب ."
 
 وأشاد فيريرا بالريان وقال انه فريق كبير ، موضحا ان السد فريق كبير ايضا وانجازاته اكبر  بكثير من انجازات الريان ، وشدد على اهمية ان يكون هناك طموح الفوز في كل المباريات  وانه لايوجد شىء مستحيل خاصة ان الفريق يقوم بعمل جاد يوميا ، واشار الى ان التاريخ يعتبر من  الماضي  وان هدفه ليس الفوز على الريان فقط .
 
 من جانبه أكد النجم الاسباني تشافي ـ لاعب السد ـ  سعادته   بالتواجد مع المدرب فيريرا والذي وصفه بالمدرب الكبير والذي يحظى بسمعة كبيرة في اوروبا ، وقال  : المدرب لديه خبرة كبيرة في عالم التدريب.
 
 وأضاف تشافي قائلا بالمؤتمر الصحفي :" لا يجب ان ننسى ان فريق الجيش من اقوى الفرق بالدوري القطري ولديه مدرب جيد كما يمتلك الفريق عدة مهاجمين من اصحاب المستوى الجيد ، ولمواصلة التطور يجب ان نفوز بالمباريات القادمة للاقتراب من الريان المتصدر  " .
 
 وقال تشافي ان الجيش يتميز بالقوة الهجومية ، وطالب بعدم الاستهانة بدفاعهم ، مشيرا الى انه سعيد بالتواجد الجماهيري المكثف في المباراة السابقة امام الريان وتمنى ان يستمر التواجد الجماهيري بالمباريات القادمة .

الراعي الاستراتيجي

  • Qatar Stars League

الراعي الرسمي

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League

شركاء العمل

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League