تخطي إلى المحتوى الرئيسي

kjkhgfd

 

- نثق في أنفسنا ونعلم مدى أهمية مواجهة الريان في كلاسيكو قطر

- الريان فريق كبير ولكننا سنخوض المواجهة من أجل النقاط الثلاث

- جماهيرنا دائماً في الموعد وأقول لهم ننتظركم في استاد خليفة الدولي

- نعاني من بعض الغيابات ولكن الزعيم دائماً بمن حضر

- سنبذل قصارى جهدنا في كافة المباريات من أجل الانتصار وللحفاظ على اللقب

 

حسن الهيدوس كابتن فريق الكرة بنادي السد ومنتخبنا الوطني، أحد أبرز اللاعبين في دوري نجوم QNB وقائد نادي السد حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري، والذي حقق معه العديد من النجاحات وأبرزها فوزه بلقب دوري أبطال آسيا 2011، وجميع البطولات المحلية.

 

 ومع انطلاق بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022 حافظ الفريق على سجل انتصاراته بتحقيقه فوزين متتاليين على السيلية ونادي قطر، وستكون المواجهة المقبلة أمام فريق الريان ضمن الأسبوع الثالث في كلاسيكو قطر أحد أقوى المباريات والتي ينتظرها جماهير الكرة القطرية وناديي السد والريان.

 

في مقابلة حصرية لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر، تحدث قائد السد حسن الهيدوس عن آماله وطموحاته ومواجهة الريان المقبلة في كلاسيكو قطر والموسم بأكمله.

 

إلى التفاصيل..

 كيف ترى انطلاقة دوري نجوم QNB خلال الموسم الجديد؟

بداية قوية لموسم جديد، نحمد الله على تحقيق الفوز في أول مباراتين، نعاني من بعض الغيابات ولكن دائماً السد بمن حضر، وهدفنا الفوز في كل مباراة نخوضها.

 

ما هي توقعاتك لمستوى المنافسة خلال الموسم؟

مستوى المنافسة دائماً يكون في القمة، وسنبذل قصارى جهدنا في كافة المباريات من أجل تحقيق الانتصار والحفاظ على لقب بطولة الدوري داخل قلعة الزعيم وأيضاً المنافسة على كل البطولات.

 

ما هي أهداف نادي السد في هذا الموسم؟

نادي السد يلعب دائماً على البطولات، ومنذ الجولة الأولى وكل منظومة الفريق تلعب من أجل هدف واحد وهو البقاء في القمة من أجل المنافسة بقوة على بطولة دوري نجوم QNB.

 

بعد الفوز على السيلية وقطر، المواجهة المقبلة ستكون أمام الريان.. كيف تراها؟

مباريات السد والريان هي من أهم مباريات بطولة الدوري، وتحظى بمتابعة كبيرة من جمهور الكرة القطرية، هي مباراة كلاسيكو قطر، وكل فريق يريد تحقيق الفوز وإسعاد جماهيره، نحن في نادي السد نثق في أنفسنا ونعلم مدى أهمية المباراة بالنسبة لنا، ونلعب على الفوز لاستكمال مسيرتنا.

 

هل السد قادر على حسم المباراة لمصلحته؟

الريان فريق كبير ويضم لاعبين مميزين، ولكننا سندخل المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وإضافة 3 نقاط جديدة لمصلحة الفريق.

 

الغيابات التي يعاني منها الفريق في الفترة الحالية.. ما مدى تأثيرها؟

بالتأكيد، يغيب عن الزعيم العديد من اللاعبين المهمين، ومنهم سانتي كازورلا وسعد الدوسري وعبدالكريم حسن، ولكن الفريق لديه البديل الجيد والقادر على تعويض غياب أي لاعب، وأيضاً يمتلك عدد من اللاعبين الشباب الواعدين المميزين أصحاب المواهب العالية، ومن مسؤوليتنا كلاعبين كبار المساعدة في صقل مهاراتهم بشكل أكبر، فاللاعبين أصحاب الخبرات يجب أن يقدموا كل إمكانياتهم وما لديهم حتى يستفيد منهم اللاعبين الشباب.

 

 ما هي أبرز نقاط السد في مواجهة كلاسيكو قطر؟

السد فريق جماعي، ونلعب مع بعضنا البعض تحت قيادة المدرب تشافي للموسم الثالث على التوالي، ولذلك طريقة لعب الفريق هي الأبرز، ولو كان جميع اللاعبين في حالتهم الفنية سنقدم أداءً قوياً وسنحقق الفوز.

 

ماذا تقول لجماهير السد قبل المباراة المقبلة؟

أقول لهم، ننتظر دعمكم بإستاد خليفة الدولي في كلاسيكو قطر، أمامنا مواجهة قوية وصعبة وحضور الجماهير سيكون له عامل مؤثر على أداء اللاعبين، وجماهير السد دائماً تكون في الموعد خلف الفريق.

 

 

 

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League

الراعي الرسمي

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League

شركاء العمل

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League