تخطي إلى المحتوى الرئيسي

شس

 

أسدل الستار على منافسات الأسبوع الثامن من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021- 2022، والذي شهد إقامة 6 مباريات يومي 30 و31 أكتوبر 2021، وتم تسجيل 5 انتصارات، وتعادل وحيد بين السيلية وأم صلال، وتم إحراز 16 هدفاً.

 

وجاءت نتائج المباريات على النحو التالي:

-  فوز الدحيل على نادي قطر 2-1

-  فوز الشمال على الخور 4-0

-  فوز العربي على الريان 2-1

-  فوز السد على الأهلي 4-1

-  تعادل السيلية وأم صلال 0- 0

-  فوز الوكرة على الغرافة 1- 0

 

وواصل السد عروضه القوية والمميزة بتحقيق الانتصار الثامن على التوالي، وذلك قبل المواجهة القوية والمُنتظرة في الأسبوع التاسع أمام الدحيل والذي واصل أيضاً نتائجه الإيجابية، كما قدم العربي مردوداً قوياً وحقق انتصاراً مثيراً على الريان في القمة التي جمعتهما، وانفرد الوكرة بالمركز الرابع بعدما حقق الفوز على الغرافة.

 

ويعتبر الشمال أبرز المستفيدين من هذه الجولة، حيث تقدم من المركز الحادي عشر إلى المركز السابع، بعدما حقق الفوز على الخور والذي تراجع إلى المركز الأخير بعدما كان في المركز العاشر، كما تراجع نادي قطر من السابع إلى التاسع.

 

ومازال هناك ثلاثة أندية تبحث عن الانتصار الأول هذا الموسم حتى الآن في الدوري، وهم: أم صلال، الأهلي، الخور.

 

وبالنسبة لقائمة الهدافين، يتصدر الثنائي، الكيني مايكل أولونغا مهاجم الدحيل، والجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد، الترتيب برصيد 10 أهداف لكل منهما.

 

المباراة الافتتاحية جمعت الدحيل ونادي قطر، حيث نجح الدحيل في تحقيق فوزاً ثميناً بهدفين مقابل هدف، ورغم تقدم نادي قطر بهدف خافيير مارتينيز في الدقيقة 15، إلا أن الدحيل سجل هدف التعادل بواسطة نام تاي هي في الدقيقة 38، ثم أحرز مايكل أولونغا هدف الفوز في الدقيقة 46، ورفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني، وظل رصيد نادي قطر 6 نقاط.

 

وفي المباراة الثانية، عبّر فريق الشمال عن نفسه واستطاع تحقيق فوزاً كبيراً برباعية دون رد على فريق الخور، ورفع الشمال بهذا الفوز رصيده للنقطة السابعة في المركز السابع، وتوقف الخور عند النقطة الرابعة في المركز الثاني عشر والأخير.. سجل للشمال بهاء فيصل، وجيسون اسكوبار، حيث نجح كل منهما في تسجيل هدفين.

 

المباراة الثالثة، شهدت قمة الإثارة والندية بين العربي والريان، واستحق العربي الفوز بعد أن قدم مستوى قوي استحق عليه الفوز بالنقاط الثلاثة، وكان الأفضل منذ الدقائق الأولى، والأقرب للتهديف وهز الشباك، وسجل هدفي العربي فرشيد إسماعيلي وعبد الرحمن محمد في الدقيقتين 48 و54، وسجل يوهان بولي للريان في الدقيقة 69، ليرفع العربي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد الريان عند 9 نقاط في المركز السادس، وكانت المباراة قد شهدت حصول الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب الريان على البطاقة الحمراء في الدقائق الأخيرة، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

 

وفي المباراة الرابعة، حافظ السد -متصدر الترتيب- على سجله خالياً من الهزائم والتعادلات حتى الآن، بتحقيق الفوز الثامن توالياً، عقب الانتصار بأربعة أهداف مقابل هدف على الأهلي، ليحصد السد النقاط الثلاث ويصل إلى 24 نقطة في صدارة الترتيب، فيما توقف الأهلي عند النقطة الخامسة في المركز العاشر، وسجل السد عن طريق حسن الهيدوس في د 25، وبغداد بونجاح (هدفين)، الأول في د 54، والثاني في د85 من ركلة جزاء، والغاني أندريه آيو في الدقيقة 79 من ركلة جزاء، في المقابل أحرز هدف الأهلي باتريك إيزي في د 67 من ركلة جزاء.

 

وفي المباراة الخامسة، حسم التعادل السلبي نتيجة مواجهة السيلية وأم صلال، ورفع كل فريق رصيده إلى نقطة، حيث أصبح رصيد أم صلال 6 نقاط في المركز الثامن من 6 تعادلات وخسارتين وبدون أي انتصار في الدوري هذا الموسم حتى الآن، فيما وصل السيلية إلى النقطة الخامسة في المركز الحادي عشر، من فوز واحد وتعادلان وخمس هزائم.. هذه المباراة كانت الأولى للمدرب الوطني وسام رزق عقب توليه تدريب فريق أم صلال خلفاً للبرازيلي سيرجيو.

 

وفي ختام مباريات الأسبوع الثامن، استطاع الوكرة تحقيق انتصاراً مثيراً على الغرافة بهدف دون رد، وحصل على ثلاث نقاط ثمينة ورفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع، في المقابل توقف رصيد الغرافة عند 12 نقطة في المركز الخامس، سجل هدف الوكرة والمباراة الوحيد اللاعب عبدالغني منير في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

 

وتتواصل المباريات بإقامة منافسات الجولة التاسعة يومي الأربعاء والخميس 3 و4 نوفمبر 2021:

 

الأربعاء 3 نوفمبر 2021

الأهلي والشمال

الريان والغرافة

الدحيل والسد

الخميس 4 نوفمبر 2021

نادي قطر والسيلية

الخور والعربي

الوكرة وأم صلال

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 01/11/2021

الفئة:

تحليل المباريات

الراعي الاستراتيجي

  • Qatar Stars League

الراعي الرسمي

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League

شركاء العمل

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League