تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

استعداداً لانطلاق الموسم الجديد وبطولة دوري نجوم QNB 2022- 2023، تواصل الأندية التحضيرات والترتيبات سواء من خلال التعاقدات الجديدة لتدعيم الصفوف أو التدريبات الفنية والبدنية التي ستجهز اللاعبين للمنافسات.

 

وقد غادرت بعض الفرق إلى المعسكرات الخارجية وذلك ضمن خطط الاستعداد لانطلاق الموسم، كما يتوالى سفر الفرق خلال هذه الأيام إلى المعسكرات الخارجية أيضاً، بالإضافة إلى التعاقدات الجديدة.

 

ويستعرض الموقع الرسمي لمؤسسة دوري نجوم قطر آخر التحديثات والأخبار الرسمية والتي تم الإعلان عنها وذلك لأندية دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

السد يقيم معسكره الخارجي بالنمسا

استقر الجهاز الفني والاداري لفريق السد، على إقامة معسكر الإعداد الخارجي في النمسا بمدينة فيينا، حيث يبدأ المعسكر من 4 يوليو ويستمر حتى 20 من نفس الشهر.

 

وسيلعب السد خلال المعسكر الخارجي عدداً من المباريات الودية، بخلاف التدريبات الفنية والبدنية والتي ستٌجهز الفريق وكافة اللاعبين سواء المحترفين الأجانب أو المحليين للموسم الجديد.

 

وكان السد قد تعاقد رسمياً قبل أيام مع المدرب الإسباني خوان مانويل “خوانما”، ليقود الفريق خلال الموسمين المقبلين.

 

وفي سياق متصل يواصل الفريق تدريباته على الملعب الفرعي بالنادي، حيث يخضع اللاعبين لتدريبات بدنية ومهارية بالكرة، وذلك من أجل الوصول للجاهزية المطلوبة قبل المغادرة للمعسكر.

 .

فرجاني ساسي ينضم لتدريبات الدحيل

تتواصل تدريبات الدحيل على ملعبه تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب هيرنان كريسبو، وذلك قبل السفر إلى معسكر الإعداد الخارجي في النمسا في الأول من شهر يوليو القادم، وفقاً لما أعلنه النادي.

 

وشهدت تدريبات الفريق انضمام المحترف التونسي فرجاني ساسي، بعد انتهاء فترة الراحة التي نالها اللاعب عقب الفراغ من مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس كيرين الدولية الودية التي نجح المنتخب التونسي في الحصول على لقبها ونال ساسي لقب أفضل لاعب فيها.

 

وتنقسم التحضيرات للدحيل إلى فترتين، حيث ستستمر الفترة الأولى حتى الثلاثين من الشهر الحالي على أن تنطلق المرحلة الثانية من خلال معسكر الإعداد الخارجي.

 .

نادي قطر يغادر إلى إسبانيا

بدأ نادي قطر التدريبات قبل عدة أيام في الدوحة وذلك قبل السفر لمعسكر الإعداد الخارجي في إسبانيا، استعداداً لانطلاق الموسم الكروي 2022- 2023، حيث غادرت البعثة الدوحة متوجهة إلى إسبانيا.

 .

أم صلال إلى تركيا

تقرر سفر بعثة فريق أم صلال إلى تركيا يوم الثلاثاء القادم للدخول في المعسكر الخارجي بمدينة ازميت التركية ويستمر حتى يوم 20 يوليو القادم.

 

ويترأس البعثة سعادة الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس النادي، وتضم 40 فرداً، حيث سيكون المعسكر محطة مهمة وذلك قبل العودة إلى الدوحة للدخول في التحضيرات النهائية والأخيرة لانطلاق الموسم الجديد.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق 4 مباريات ودية خلال المعسكر، بجانب التدريبات الفنية والبدنية والتي ستُجهز اللاعبين بالصورة المطلوبة للموسم الجديد.

 

وكان أم صلال قد أعلن عن التعاقد مع كل من: البرتغالي جواو كارلوس تيكسيرا، والإيفواري جوناثان كودجيا، والمغربي إدريس الصديقي، والمغربي عبدالله خفيفي.

 .

المرخية يتعاقد مع فتوحي ولؤي عاشور ويواصل الاستعداد بالمعسكر الخارجي

المرخية العائد إلى دوري نجوم QNB في الموسم الجديد 2022- 2023، يواصل التحضيرات بقوة سواء من خلال التعاقدات الجديدة أو التدريبات في معسكر الإعداد الخارجي بتركيا.

 

حيث نجح المرخية في التعاقد مع المغربي إدريس فتوحي لاعب نادي السيلية السابق لمدة موسمين، والحارس لؤي عاشور قادماً من النادي العربي، واللاعب سلطان الكواري قادماً من نادي الشحانية.

 

وفي سياق متصل غادر فريق المرخية إلى معسكره الخارجي في تركيا بمنطقة ازميت، حيث بدأ المعسكر من 25 يونيو ويستمر حتى 17 يوليو القادم.

 

وسيلعب المرخية خلال المعسكر الخارجي عدة مباريات ودية متدرجة المستوى مع عدد من الفرق، بخلاف التدريبات الفنية والبدنية.

 .

الشمال يضم الفرنسي لويك لاندير ويجدد للعراقي أمجد عطوان ويتعاقد مع صلاح اليهري وسالمين الرميحي

تتواصل الاستعدادات القوية لفريق الشمال، حيث تم الإعلان مؤخراً عن التعاقد مع بعض اللاعبين الجدد للفريق، بالإضافة إلى التدريبات المكثفة في معسكر الإعداد الخارجي بمدينة ازميت التركية والتي تحتضن المعسكر خلال الفترة من 24 يونيو حتى 15 يوليو القادم.

 

ومن المقرر أن يتخلل المعسكر خوض 4 مباريات ودية متدرجة المستوى في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

 

كما أعلن نادي الشمال عن تعاقده رسمياً مع اللاعب الفرنسي لويك لاندير، وذلك اعتباراً من الموسم المقبل ولمدة موسمين.

 

ونجح نادي الشمال في تمديد عقد اللاعب العراقي أمجد عطوان ليستمر موسم إضافي مع الفريق.

 

وفي ذات السياق تعاقد نادي الشمال مع كل من صلاح اليهري وسالمين الرميحي، كما جدد النادي التعاقد مع أبو بكر سيك حارس مرمى الفريق.

 .

الغرافة يضم ياسين إبراهيمي

الغرافة من جانبه يواصل التدريبات بقوة تحت قيادة الجهاز الفني، كما دعم الفريق صفوفه بصفقة من العيار الثقيل بضم النجم الجزائري القادم من صفوف الريان ياسين إبراهيمي، والذي تم تقديمه لوسائل الإعلام.

 

ووجه الغرافة عبر حساباته الرسمية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الشكر إلى الخماسي المحترف الأجنبي، وذلك حتى يفسح المجال لضم لاعبين جدد في صفوفه.

 .

الوكرة يستعد بقوة تحت قيادة ماركيز لوبيز

الوكرة ثالث دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، يواصل أيضاً تدريباته القوية اليومية في الدوحة وذلك قبل المغادرة لمعسكر الإعداد الخارجي، حيث وضع الجهاز الفني بقيادة الإسباني ماركيز لوبيز خطة تدريبية استعداداً للموسم الجديد 2022- 2023.

 .

الريان بقيادة المدرب كوردوفا يواصل التدريبات

الريان وبعدما أعلن عن استمرار المدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا في قيادة الفريق خلال الموسم الجديد 2022- 2023، يواصل تدريباته المكثفة على ملعبه بحضور ومشاركة اللاعبين المتاحين في الوقت الحالي، وذلك قبل السفر إلى معسكر الإعداد الخارجي. 

 .

الأهلي يجدد للمدرب نيبوشا ويضم شجاع زادة

جددت إدارة النادي الأهلي عقد المونتنيغري نيبوشا يوفوفيتش ليستمر في تدريب الفريق الأول خلال الموسم الجديد، وذلك في إطار حرص إدارة النادي على الاستقرار الفني.

 

وكان نيبوشا قد تولى تدريب الأهلي في القسم الثاني من الموسم 2019 – 2020 خلفاً للإسباني روبين دي لاباريرا.

 

كما أعلن الأهلي رسمياً عن التعاقد مع المحترف الإيراني شجاع خليل زادة لمدة موسم قابل للتجديد، قادماً من نادي الريان.

 .

السيلية بقيادة المدرب سامي الطرابلسي يضع خطة إعداد للموسم الجديد

ضمن الاستعداد للموسم الجديد، وضع الجهاز الفني لفريق السيلية بقيادة المدرب سامي الطرابلسي خطة لإعداد وتجهيز اللاعبين على المستوى الفني والبدني، والتي تتضمن تدريبات مكثفة حتى يصل الفريق كاملاً إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة، وذلك لتقديم المستوى المميز حتى يتفادى الصعوبات التي واجهها خلال الموسم 2021- 2022 والذي خاض خلاله الفريق المباراة الفاصلة بعدما حل في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب.

 .

العربي يجدد ليونس علي ويضم جاسم الهيل ويعسكر في إسبانيا

ضمن الاستعدادات الجارية في العربي للموسم، تم تجديد عقد المدرب الوطني المميز يونس علي ليقود الفريق خلال الموسم القادم بعد نجاحه مع العربي والذي تمكن من إنهاء الدوري للموسم 2021- 2022 في المربع الذهبي لأول مرة منذ عام 2011.

 

كما تم التعاقد مع الحارس جاسم الهيل قادماً من نادي قطر، وذلك في صفقة تبادلية بين الناديين، انتقل بموجبها الهيل إلى العربي مقابل انضمام ساطع العباسي حارس المرمى إلى نادي قطر.

 

واستقر الجهاز الفني بالعربي على إقامة معسكر الإعداد الخارجي في إسبانيا بمدينة خريز دي لا فرونتيرا، حيث يبدأ المعسكر من 1 يوليو ويستمر حتى 21 من نفس الشهر.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 26/06/2022

الفئة:

تسليط الضوء إنتقالات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League

الراعي الرسمي

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League

شركاء العمل

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League