تخطي إلى المحتوى الرئيسي

عفعف

 

أسدل الستار على منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس Ooredoo للموسم 2021- 2022، والتي شهدت إقامة 4 مباريات، انتهت جميعها بالفوز، وشهدت تسجيل 14 هدفاً.

 

وأقيمت المباريات يومي الإثنين والثلاثاء 8 و9 نوفمبر 2021.

وجاءت النتائج كالتالي:

فوز الغرافة على السيلية 3 – 1

فوز العربي على نادي قطر 4 – 1

فوز أم صلال على الريان 2-1

فوز الوكرة على الأهلي 2- 0

 

وبانتهاء مباريات الجولة الرابعة، تصدر الوكرة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وخسارة، ثم أم صلال في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من انتصارين وخسارة، وفريقي الشمال والأهلي في المركزين الثالث والرابع توالياً برصيد 4 نقاط، وأخيراً الريان في المركز الخامس بدون نقاط، مع العلم أن الشمال والأهلي وأم صلال والريان لعب كل منهم ثلاث جولات فقط حتى الآن وفقاً لجدول مباريات البطولة.

 

أما المجموعة الثانية، فقد صعد العربي لصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، والغرافة وصيفاً برصيد 5 نقاط، وجاء نادي قطر في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والخور والسيلية في المركزين الرابع والخامس برصيد نقطتين لكل منهما، مع العلم أن قطر والغرافة والسيلية والخور لعب كل منهما 3 جولات فقط حتى الآن وفقاً لجدول مباريات البطولة.

 

في المباراة الأولى، حقق الغرافة الفوز على السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وجاءت المباراة قوية على مدار شوطي اللقاء لرغبة كل فريق في إحراز الفوز والتقدم في جدول ترتيب المجموعة، سجل للغرافة شيخ دياباتي في د 41، وغانم القحطاني لاعب السيلية بالخطأ في مرماه في د 61، وسفيان هني في د 70، فيما سجل هدف السيلية الوحيد محمد مدثر في د 27.

 

وفي مباراة حماسية وغزيرة بالأهداف، تغلب العربي على نادي قطر بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف العربي كل من: رامي سهيل، وعبد العزيز الأنصاري(هدفان)، وإبراهيم ناصر في الدقائق 17 و57 و74 و94، بينما سجل هدف نادي قطر خالد وليد في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

 

وانتهت المواجهة الثالثة بانتصار أم صلال على الريان بهدفين مقابل هدف، سجل هدف الريان الوحيد ياسين براهيمي في الدقيقة 18، في المقابل أحرز هدفي أم صلال سعود فرحان في الدقيقة 60، وعلي اليزيدي في الدقيقة 81 من عمر المباراة، وبهذه النتيجة يظل الريان هو الفريق الوحيد الذي لم يحصل على أي نقطة حتى الآن بعدما خسر في الجولات الثلاثة التي لعبها وفقاً لجدول مباريات البطولة.

 

وحافظ الوكرة على صدارة المجموعة الأولى، بعد فوزه بهدفين دون رد على الأهلي، وجاءت المباراة سريعة، تقدم فيها الوكرة مبكراً عن طريق عمر علي في د 11، قبل أن يضيف ياسين عبدالله الهدف الثاني في د 76.

 

وستقام مباريات الجولة الخامسة يومي 15 و16 نوفمبر 2021، كالتالي:

الإثنين 15 نوفمبر 2021

السيلية ونادي قطر

الخور والغرافة

الثلاثاء 16 نوفمبر 2021

أم صلال والأهلي

الشمال والريان

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 10/11/2021

الفئة:

تحليل المباريات

الراعي الاستراتيجي

  • Qatar Stars League

الراعي الرسمي

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League

شركاء العمل

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League