تخطي إلى المحتوى الرئيسي
Alt

 

يعتبر اللاعب البرازيلي إدواردو رودريجيز (دودو) من اللاعبين الذين يتمتعون بإمكانيات فنية ومهارية عالية، ويمتاز بالسرعة والمراوغة والقدرة على الاختراق، بالإضافة إلى إمكانياته على مستوى التهديف وصناعة اللعب والتمريرات الحاسمة.

 

يشارك لأول مرة في بطولة كأس قطر في نسختها الحالية والتي تختتم مساء الجمعة 26 فبراير 2021 بالمباراة النهائية والتي ستجمع بين ناديي الدحيل والسد.

 

ومن أجل تسليط الضوء على هذه المباراة المرتقبة، تحدث دودو في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر.. إلى التفاصيل:

 

كيف ترى مشاركتك لأول مرة في بطولة كأس قطر؟ 

بالتأكيد الأمر مثير بالنسبة لي خاصة وأنها المرة الأولى التي أشارك فيها بالبطولة، ولكن هذا الأمر يمثل حافز ودافع لي من أجل تقديم الأفضل ومساعدة فريقي على إحراز لقب هذه البطولة الهامة. 

 

صفّ لنا الأجواء التي عشتها في مباراة الدور نصف النهائي؟ 

الأجواء كانت جيدة ولاحظت الاهتمام الكبير من جانب إدارة النادي بهذه البطولة وبضرورة العمل على الظهور فيها بشكل جيد وتحقيق الانتصار. 

 

حققتم الفوز على الغرافة وظهرت بمستوى جيد وحصلت على جائزة أفضل لاعب، كيف كانت المباراة من وجهة نظرك؟ 

المباراة لم تكن سهلة على الفريق، فلقد واجهنا فريق يجيد القيام بالأدوار الدفاعية بشكل جيد مما صعب علينا المهمة ولكن الروح القتالية التي تمتع بها زملائي في المباراة نجحت في تحقيق الهدف والانتصار، وجائزة أفضل لاعب في المباراة ليست لي وحدي بل لكل زملائي، فالجميع أدى المطلوب منه داخل الملعب.

 

كيف ترى المباراة النهائية أمام السد؟ 

المباراة لن تكون سهلة على الفريقين ولكن التركيز هو السلاح الذي يمكن أن يضمن لنا التتويج باللقب وتقديم مباراة ترضي تطلعات جماهير الفريق. 

 

السد فاز عليكم في نهائي كأس قطر 2020، فهل فريقك قادر على التعويض في النسخة الحالية؟ 

هناك بعض الظروف التي أحاطت بالفريق والتي جعلت مستواه يتراجع، ولكن الآن الوضع اختلف بعد النتائج الجيدة التي حققناها في الفترة الماضية، وأيضاً مشاركتنا في كأس العالم للأندية رفعت الروح المعنوية لدى لاعبينا، والفريق سيكون جاهزاً للمباراة النهائية. 

 

إلى أي مدى ترى صعوبة هذه المباراة التي تعتبر مختلفة عن مواجهات الدوري؟ 

هذا صحيح، مباريات الكؤوس تختلف عن مباريات الدوري، ولكن كما قلت فإن التركيز هو الذي سيقودنا لتحقيق النتيجة التي نريدها، وصعوبة المباراة تأتي من أنه لا يوجد بها تعويض إما فوز أو خسارة اللقب. 

 

هل الدحيل لديه القدرة على استعادة لقب كأس قطر بعد أن فاز به مرتين من قبل؟ 

الدحيل فريق يعشق التتويج بالبطولات ويمتلك لاعبين مميزين في كل خطوطه وهذا يعني أننا جاهزون لهذه المواجهة وسنقدم أفضل ما لدينا من أجل استعادة اللقب. 

 

من الفريق الأوفر حظاً للفوز بالكأس؟ 

 الدوافع متوفرة لدى الفريقين، والفريق الذي ينجح في تطبيق الخطة الفنية التي سيضعها الجهاز الفني سيكون هو الأوفر حظاً للفوز بالكأس. 

 

ما هي أبرز نقاط قوة وضعف كل فريق في رأيك؟ 

نقاط القوة والضعف هذه تكون على الأوراق ولكن داخل الملعب الأمر مختلف فهذه مباراة كأس والجميع سيعمل بقوة من أجل تحقيق الانتصار فيها. 

 

البعض يرى أن مستوى الفريق متذبذب ما بين صعود وهبوط فما السبب في رأيك؟ 

كل أندية العالم تمر بمثل هذه الفترات وهي تكون مصاحبة لعملية التغيير داخل الفريق إما بتغيير اللاعبين أو الأجهزة الفنية ولكن في الفترة الأخيرة الفريق ظهر بمستوى جيد وثابت في كل المباريات التي لعبها. 

 

ما هي أهدافكم هذا الموسم؟ 

بالتأكيد التتويج بالألقاب والظهور بصورة جيدة في دوري أبطال آسيا. 

 

ما هو طموحك على المستوى الشخصي مع الدحيل؟ 

أنا لاعب كرة قدم محترف وطموحي مع كل فريق ألعب له هو مساعدة الفريق على تحقيق طموحه في كل البطولات التي يشارك فيها وسأعمل بقوة مع زملائي من أجل تحقيق هذا الأمر. 

 

 

 

الراعي الاستراتيجي

  • Qatar Stars League

الراعي الرسمي

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League

شركاء العمل

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League