أحدث الأخبار

QSL تصدر جدول القسم الأول لدوري نجوم QNB لموسم 2019-2020

23/07/2019

QSL تصدر جدول القسم الأول لدوري نجوم QNB لموسم 2019-2020


Alt

 

أصدرت مؤسسة دوري نجوم قطر QSL” " جدول مباريات القسم الأول لدوري نجوم QNB للموسم الكروي 2019 – 2020، والذي ينطلق 21 أغسطس المقبل، حيث اعتمدت المؤسسة في وضع جدول هذا العام على مراعاة عدد من المحاور الهامة ومنها:

- المنتخبات 

- رزنامة الاتحاد الاسيوي 

- رزنامة الفيفا للمباريات الدولية 

- الأندية الممثلة لقطر بدوري أبطال آسيا 

- جدول الصيانة الدورية للملاعب 

- البطولات الدولية المقامة في قطر

 

وتم إصدار جدول مباريات القسم الأول بالكامل، مع تحديد ملاعب الجولات الخمسة الأولى والتي تقرر اقامتها بالملاعب المكيفة باستاد الجنوب وستاد جاسم بن حمد بنادي السد، للاستفادة من خاصية التبريد في الملاعب. 

 

على أن يتم تحديد ملاعب مباريات الجولات المتبقية اعتباراً من الجولة السادسة وبعد التنسيق مع وزارة الثقافة والرياضة لتأكيد جدول الصيانة الدورية للملاعب.

 

وجاء إصدار القسم الأول بعد التنسيق مع إدارة المنتخبات الوطنية بالاتحاد القطري لكرة القدم، و اسباير لوجستيك برئاسة السيد/ غانم الكواري المدير التنفيذي لإدارة تشغيل المرافق الرياضية باللجنة العليا للمشاريع والإرث، حيث كان التعاون كبيرا خاصة فيما يتعلق بإقامة المباريات على ستاد الجنوب، كما تم التنسيق مع الناقل الرسمي للدوري ووزارة الثقافة والرياضة.

 

ستقام مباريات الجولات الخمسة الأولى بالتوقيت الشتوي نظرا لأقامتها بالملاعب المكيفة، على ان يبدأ التوقيت الصيفي للمباريات اعتبارا من الجولة السادسة والمقرر اقامتها في أكتوبر.

 

الجدير بالذكر أن سبب انطلاق الموسم لهذا العام في شهر أغسطس هو استضافة دولة قطر لعدد من البطولات الإقليمية والقارية ومنها بطولة كاس الخليج الرابعة والعشرين وبطولة كأس العالم للأندية. 

 

حمل جدول المباريات من خلال الرابط التالي: