تخطي إلى المحتوى الرئيسي

يب

 

أسدل الستار على مباريات الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNBللموسم 2021- 2022، والتي شهدت تنافساً قوياً وكبيراً.

 

حيث تم إقامة 5 مباريات يومي 12 و13 يناير 2022، وتم تأجيل مباراة السد والريان (كلاسيكو قطر) نظراً لإصابة عدد من لاعبي السد بفيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19)، وسيتم تحديد موعد المباراة في وقت لاحق.

 

وتم خلال الجولة؛ تسجيل 4 انتصارات، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل، وإحراز 17 هدفاً، وشهدت بطاقة حمراء واحدة كانت من نصيب لاعب الأهلي عبدالعزيز هزاع.

 

وجاءت نتائج المباريات كالتالي:

فوز الأهلي على أم صلال 2 - 1

تعادل نادي قطر مع الشمال 1 - 1

فوز العربي على السيلية 1- 0

فوز الدحيل على الغرافة 4 - 2

فوز الوكرة على الخور 4 - 1

 

ويعتبر الدحيل من أبرز المستفيدين خلال هذه الجولة، بعد ارتقائه لصدارة جدول الترتيب برصيد 32 نقطة ومتقدماً على نادي السد صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة للسد أمام كل من الوكرة ونادي قطر والريان.

 

وعاد العربي لطريق الانتصارات بفوزه على السيلية بهدف نظيف بعد اخفاقه تحقيق ذلك في المباريات التي سبقت هذه الجولة.

 

فيما تعرض أم صلال للخسارة والتي كانت الأولى تحت قيادة المدرب الوطني وسام رزق منذ توليه المهمة في آواخر شهر أكتوبر الماضي، وجاءت أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف.

 

وبالنسبة للترتيب بعد الأسبوع الرابع عشر:

فقد تصدر الدحيل برصيد 32 نقطة، ويليه السد في المركز الثاني برصيد 31 نقطة ولديه 3 مباريات مؤجلة، والغرافة والعربي ولكل منهما 23 نقطة في المركزين الثالث والرابع، والوكرة خامساً برصيد 22 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام السد، ثم أم صلال سادساً برصيد 19 نقطة، والأهلي سابعاً بـ 16 نقطة، ثم الريان ثامناً برصيد 15 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام السد، ونادي قطر تاسعاً برصيد 13 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام السد، وبنفس الرصيد الشمال في المركز العاشر، ثم الخور في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط، ثم السيلية في المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط.

 

 في المباراة الأولى، واصل الأهلي عروضه القوية وحقق الفوز على أم صلال بهدفين مقابل هدف.

 

وفي المباراة الثانية، أكتفى فريقا الشمال وقطر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في مباراة كانت قوية ومثيرة في أحداثها وخاصة في الدقائق الأخيرة والتي حاول فيها نادي قطر خطف هدف الفوز، ولكن تماسك الشمال واقتنص نقطة ثمينة من المباراة.

 

المباراة الثالثة شهدت قمة الإثارة والندية بين العربي والسيلية، حيث سعى الفريقين لتحقيق الانتصار، والذي جاء من نصيب العربي بهدف نظيف سجله عبدالقادر إلياس.

 

وفي المباراة الرابعة صعد الدحيل لصدارة الترتيب بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين على فريق الغرافة، في مباراة شهدت تسجيل 6 أهداف وكانت قوية ومثيرة للغاية بين الفريقين على الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

وفي ختام مباريات الأسبوع الرابع عشر، استطاع الوكرة العودة للانتصارات بتغلبه على الخور بأربعة أهداف مقابل هدف، في مواجهة شهدت تألق عدد من لاعبي الوكرة وفي مقدمتهم المحترف الأنجولي جاسينتولا دالا.

 

وبالنسبة لترتيب الهدافين، فقد حافظ المهاجم الكيني المميز وهداف نادي الدحيل مايكل أولونغا على الصدارة برصيد 16 هدف، بعدما أحرز هدفاً لفريقه في شباك الغرافة في هذه الجولة، وفي المركز الثاني مهاجم السد بغداد بونجاح برصيد 11 هدف، ثم الغاني أندريه آيو مهاجم السد في المركز الثالث برصيد 9 أهداف، وفي المركز الرابع مهاجم أم صلال أيمن حسين برصيد 8 أهداف.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 14/01/2022

الفئة:

تحليل المباريات

الراعي الاستراتيجي

  • Qatar Stars League

الراعي الرسمي

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League

شركاء العمل

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League