تخطي إلى المحتوى الرئيسي

وزءس

 

 نجح الخور في تحقيق الانتصار الأول في بطولة كأس Ooredoo للموسم 2021- 2022، إثر تغلبه على الغرافة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثانية من البطولة، وذلك خلال المباراة التي استضافها استاد الخور مساء يوم الإثنين الموافق 15 نوفمبر 2021.

 

وحصل الخور على ثلاث نقاط ثمينة رافعاً رصيده إلى 5 نقاط، في المقابل تجمد رصيد الغرافة عند 5 نقاط أيضاً، والفريقان لعب كل منهما 4 جولات حتى الآن وفقاً لجدول مباريات البطولة.

 

سجل للخور كايكي رودريغيز في د 44، وأنس الفاضل الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، ورفائيل دوسانتوس في د 68، وسجل الهدف الرابع مدافع الغرافة سيف الدين فضل الله بالخطأ في مرماه في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثاني.

 

وسجل للغرافة سفيان هني في د 59 من ضربة جزاء، وشيخ دياباتي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثاني.

 

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، وانحصر اللعب في منتصف الملعب بين كلا الفريقين، وكانت الأفضلية لنادي الغرافة الذي اعتمد على الضغط وتنويع اللعب من الأطراف.

 

وجاءت المبادرة الهجومية الأولى لفريق الغرافة بعد عرضية سفيان في د 16 من الجانب الأيمن، ولكن الكرة مرت من أمام الثنائي شيخ دياباتي وعمرو سراج في أول تهديد حقيقي للغرافة على مرمى الخور.

 

بادر الخور بالهجوم وتنوعت كراته ما بين التسديد من خارج المنطقة والكرات الثابتة، بالإضافة للكرات العرضية، وفي 29 أطلق اليوناني فيتفا تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء أنقذها الحارس أحمد سفيان.

 

 ونجح الخور في التقدم بالهدف الأول عن طريق البرازيلي كايكي في د 44، بعد تمريرة فيتفا من بين الدفاع والتي وضعها كايكي من فوق الحارس أحمد سفيان لحظة خروجه، محرزاً الهدف الأول لفريقه.

 

واصل الخور ضغطه والذي أثمر عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع بواسطة اللاعب أنس الفاضل.

 

ومع بداية الشوط الثاني استعاد الغرافة نشاطه، ونجح سفيان هني في تقليص الفارق، بتسجيله هدف فريقه الأول من ضربة جزاء في د 59.

 

وفي الدقيقة 68 أستطاع رفائيل دوسانتوس تسجيل الهدف الثالث للخور، بعد متابعة كرة طولية من الضربة الركنية والتي أعادها البديل جاسر يحيى ليسكنها رفائيل داخل شباك الغرافة.

 

ضغط الغرافة في الدقائق الأخيرة من أجل تقليص الفارق، وهذا ما نجح فيه شيخ دياباتي بتسجيله هدف فريقه الثاني بكره رأسية في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع، قبل أن ينجح فريق الخور في إضافة الهدف الرابع والذي جاء بواسطة مدافع الغرافة سيف الدين فضل الله بالخطأ في مرماه في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، حتى أُطلقت صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز الخور بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 15/11/2021

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الاستراتيجي

  • Qatar Stars League

الراعي الرسمي

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League

شركاء العمل

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League