مؤتمر صحفي

يونس علي مدرب نادي قطر: ينتظرنا لقاء صعب أمام الخريطيات ونتطلع لتحقيق الفوز

06/01/2021

يونس علي مدرب نادي قطر: ينتظرنا لقاء صعب أمام الخريطيات ونتطلع لتحقيق الفوز


Alt

 

 شدد يونس علي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي قطر على أهمية المباراة المقبلة التي تنتظر الفريق أمام الخريطيات ضمن مواجهات الجولة 13 لمنافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 .

 

وقال يونس في المؤتمر الصحفي للمواجهة: بالتأكيد ينتظرنا لقاء صعب أمام الخريطيات الساعي للظفر بنقاط المواجهة كما هو الحال بالنسبة لنا، حيث نتطلع لتعويض النقاط الأربعة التي خسرناها إثر التعادل في المباراتين السابقتين أمام كل من السد والغرافة خصوصا أننا قدمنا مستوى جيد خلال الفترة السابقة ونطمح إلى الأفضل.

 

وأضاف: أبارك لأخي وزميلي الكابتن وسام رزق لتسلمه مهمته التدريبية الجديدة للخريطيات متمنيا له التوفيق.

 

وواصل: هذه المواجهة تعد هي الأصعب خلال المباريات السبعة الأخيرة، وبغض النظر عن التغييرات الحاصلة في الخريطيات يتوجب علينا خوض اللقاء بنفس المعنويات والهمة والحماس التي تمثل سمات فريقنا خصوصا أن وسام رزق يعرف فريقنا بشكل جيد، وبالمقابل لدنيا التصور الكامل عن الفريق المنافس ونتوقع منه ردة فعل كونه متأخر في الترتيب ويقاتل لتصحيح المسار.

 

وبسؤاله عن رأيه بنتيجة المباراتين السابقتين، أوضح يونس علي قائلاً: كانت مواجهتين صعبتين خصوصا أننا نتحدث عن أفضل فريقين في الموسم الحالي من وجهة نظري، وبالعودة إلى مباراة الغرافة التي شهدت سيناريو دراماتيكي بعد أن تقدمنا بهدفين قبل أن تتعادل الكفة، لذلك يهمنا الآن التسلح بالرغبة واللعب بعقلية الفوز مهما كان اسم ومكانة الفريق المنافس.

 

من جانبه أبدى مهدي بالرحمة لاعب نادي قطر تفاؤله بالمرحلة المقبلة في ظل حالة الاستقرار وتطور مستوى الأداء والأجواء الإيجابية التي يعيشها الفريق.

 

وقال: بالتأكيد ستكون مباراة صعبة خصوصا أن الخريطيات يوليها أهمية كبيرة ويسعى لكسب نقاطها وبالمقابل نحن كلاعبين نتطلع إلى تنفيذ توجيهات المدرب انطلاقا من إدراك المسؤولية الملقاة على عاتقنا وبشكل عام لا نملك خيارا غير الفوز في مباراتنا القادمة لاسيما أن التحضيرات جرت بشكل ممتاز كالعادة.

 

وأضاف مهدي بالرحمة قائلا: وصلنا إلى حالة متميزة من الاستقرار والانسجام ونطمح بالأفضل في قادم الأيام بوجود مجموعة رائعة من اللاعبين المواطنين والمحترفين وجهاز فني كبير بإشراف المدرب يونس علي، ولا شك أن الفارق كبير عن الموسم الماضي من خلال استقطاب عناصر ساهمت في إحداث تطوير ملموس نحو الأفضل.