مؤتمر صحفي

يونس علي مدرب نادي قطر: نسعى لمواصلة الانتصارات في اللقاء القادم أمام العربي

25/11/2020

يونس علي مدرب نادي قطر: نسعى لمواصلة الانتصارات في اللقاء القادم أمام العربي


Alt

 

قال يونس علي مدرب نادي قطر، إن فريقه عازم على تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات خلال مباراته القادمة أمام النادي العربي ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري نجوم QNB.

 

وسيواجه نادي قطر فريق العربي يوم الخميس على ملعبه بإستاد سحيم بن حمد عند الساعة السابعة و45 دقيقة.

 

وأكد يونس في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة أن فريقه جاهز للمباراة التي ستكون بالتأكيد صعبة للغاية كون المنافس جيد ومنظم، ويمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين، مشيرا إلى أن خسارة المنافس في الجولة الماضية ضد السد لا تعني أن مستواه سيء.

 

وأضاف: سنحاول استثمار الحالة المعنوية الجيدة التي تسود أجواء الفريق بعد الفوز الأخير على الوكرة من أجل تحقيق فوز جديد، باستغلال النقاط الإيجابية وتعزيزها، والتركيز لتقديم مستوى أفضل.

 

وتابع: الفريق لايزال في حاجة لمزيد من الوقت للانسجام أكثر، لكن بشكل عام هناك تطورا ملموسا على مستوى الأداء والاستجابة ويجب أن أشيد بمستوى الجميع وخصوصا الثنائي المحترف الجديد علي كريمي ويوسف بلايلي، حيث كان أداؤهما ممتاز جدا في مباراة الوكرة، ويوما بعد آخر يزداد تطور الفريق وانسجام كافة عناصره.

 

واختتم قائلا: راض على الأداء منذ مباراتنا مع أم صلال وفي مباراة الوكرة ظهرنا بشكل جيد جدا على مستوى الواجبات الهجومية والدفاعية والتركيز العالي ونعمل على تصحيح الأخطاء الموجودة لنكون في الطريق السليم نحو حصد المزيد من النقاط.

 

من جانبه عبر الإيراني علي كريمي لاعب نادي قطر عن سعادته الكبيرة باللعب للفريق، مؤكدا أنه يسعى لتحقيق الإضافة المطلوبة من خلال العمل الجماعي مع زملائه اللاعبين والتعاون مع الجهاز الفني للفريق.

 

وقال: كل مباراة نخوضها في الدوري هي بمثابة نهائي يحتاج منا القتال لتحقيق نتيجة إيجابية لأن كل مبارياتنا مهمة ونسعى خلالها لتحقيق النتائج المرجوة، في ظل الأجواء إيجابية داخل النادي وفي التدريبات، ونحن نحتاج فقط لمزيد من الوقت لمعرفة بعضنا البعض بشكل أكثر لنكون في المكانة التي نستحقها.

 

واختتم كريمي: هدفي هو تحقيق بصمة إيجابية تكمل الصورة الجيدة للاعبين الإيرانيين مع نادي قطر الذي سبقني في اللعب له عدد من اللاعبين الكبار.