مؤتمر صحفي

يونس علي مدرب نادي قطر: علينا التركيز واللعب بحماس أمام السد

08/04/2021

يونس علي مدرب نادي قطر: علينا التركيز واللعب بحماس أمام السد


Alt

 

أكد يونس علي مدرب نادي قطر أهمية المباراة الحاسمة التي تنتظر الفريق أمام السد ضمن مواجهات الجولة 22 والأخيرة لمنافسات دوري نجوم QNB، وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: أتوجه بالشكر للجميع في ختام المؤتمرات الصحفية لهذا الموسم وأتمنى ان نكون قمنا بواجبنا كما ينبغي.

 

وأضاف: موقفنا ليس سهلا حيث تنتظرنا مباراة صعبة ومفصلية وحاسمة، وإذا استذكرنا وقائع المؤتمرات الصحفية السابقة عندما كنا نتحدث عن بداية موسم صعبة وعن كيفية الوصول لحالة الاستقرار وتحقيق نتائج إيجابية والابتعاد عن خطر الهبوط، ومن ثم تطور الفريق تدريجيا ولمسنا هذا التحول والانتقال بشكل ملحوظ حتى وصلنا للتنافس على المراكز الأربعة الأولى نتيجة تظافر عمل جماعي أتى ثماره.

 

وواصل: المباراة المقبلة ستكون حصيلة جهودنا طيلة الموسم، ومواجهة السد ليست سهلة خصوصا أنه يستعد لمشاركته الآسيوية وهو فريق كبير سواء كان باللاعبين الأساسين أو البدلاء فكلهم يلعبون في المنتخبات الوطنية ويمتازون بمستويات فنية عالية بإشراف مدرب جيد.. بالنسبة لنا نتمنى تحقيق الفوز بغض النظر عن باقي النتائج، وعلينا التركيز واللعب بنفس المستوى الحماسي الذي انتهت عليه مباراتنا أمام الأهلي، فعلى الرغم من حالة الشد العصبي وهي حالة واجهت الفريقين لأن كلانا يبحث عن تتويج عمله طوال الموسم.

 

من جانبه أكد يوسف أيمن لاعب نادي قطر استعداده هو وزملائه لمواجهة السد، وقال: ندرك أهمية مباراتنا المصيرية أمام السد وهو فريق كبير يمتلك شخصية البطل وله سجل حافل بالإنجازات ولاعبين نجوم ومدرب جيد متميز.

 

وأضاف: ندخل المباراة بهدف واحد وهو الحصول على نقاط الفوز والتنافس على المربع الذهبي، وهي نتيجة تمثل ثمرة جهودنا للموسم الحالي ولا شك أننا أمام ضغط ومسؤولية إلا أننا نسعى لاستثمار المناخ الموجود بشكل إيجابي والاجتهاد لتحقيق الفوز.