مؤتمر صحفي

يونس علي مدرب نادي قطر: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام أم صلال

13/02/2021

يونس علي مدرب نادي قطر: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام أم صلال


Alt

 

قال مدرب فريق قطر يونس علي: لقد جرت الاستعدادات بشكل جيد جدا خلال الأيام السابقة وسط حالة من الرضى على الفريق وكانت فترة التوقف كافية لاستعادة شفاء عدد من اللاعبين المصابين الذين كانوا يشاركون بدون راحة بسب ضغط المباريات والان جميع اللاعبون في اتم الجاهزية لمتابعة المشوار.

 

وأضاف: مدرب فريق قطر خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ام صلال ضمن منافسات الجولة 16 من دوري نجوم QNB: تنتظرنا مباراة صعبة خصوصا ان فريق ام صلال استطاع ان يقدم نفسه بشكل جيد وتميز بانضباط دفاعي وأيضا على مستوى الانتقال الى الهجوم وبالتالي أتوقع ان تكون مباراة قوية بين الفريقين.

 

 وأكد ان خسارة أي مباراة ستكون مؤثرة على المستوى الذهني لذلك نتطلع دائما الى استثمار الامكانات الموجودة في فريقنا والاجواء الايجابية وتكاتف الجميع للمنافسة بقوة في الدوري.

 

 وشكر المدرب كافة الاعبين على ما قدموه خلال الشهرين الماضية من أداء رجولي وجهد استثنائي، وأتمنى العودة الى الروح القتالية التي تميزنا بها خصوصا ان فريقنا قادر على تقديم الكثير هذا الموسم.

 

فيما أعرب بشار رسن لاعب فريق قطر عن تفاؤله لمستوى استعدادات فريقه لمواجهة ام صلال المقبلة، وقال: لقد جرت تحضيراتنا بصورة جيدة جدا خصوصا اننا حاولنا استثمار فترة التوقف خلال الأسبوعين الماضيين بأفضل صورة ممكنة وسعينا مع الجهاز الفني على تشخيص الأخطاء الموجودة لتصحيحها والعمل على تعزيز نقاط القوة لدينا خصوصا اننا سنلعب امام ام صلال وهو فريق جيد في مباراة ستكون صعبة لكننا سنخوضها بمعنويات عالية وطموحات كبيرة.