مؤتمر صحفي

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: يجب علينا مواصلة جهودنا والعمل للفوز على العربي

12/01/2021

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: يجب علينا مواصلة جهودنا والعمل للفوز على العربي


Alt

 

أكد سلافيسا يوكانوفيتش مدرب الغرافة بأنهم في جميع المباريات يتطلعون للمنافسة بقوة وتحقيق الفوز، وهذه المرة يواجهون العربي الذي يمر بفترة إيجابية حقق خلالها العديد من الانتصارات، في الوقت الذي أهدر فيه الغرافة العديد من النقاط رغم أن أداء الفريق لم يكن سيئاً، وهو ما يتطلب منهم مواصلة العمل بجد من أجل تحسين الأمور.

 

وأضاف مدرب الغرافة في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة التي تجمع الفريقين بالأسبوع الرابع عشر لدوري نجومQNB: في المباريات الثلاث الأخيرة كان هناك تغيير نسبي في طريقة لعب العربي والذي خرج منها بدون أن تستقبل شباكه أهدافاً محققاً العلامة الكاملة من النقاط، ومن وجهة نظري هذه أفضل فترة يمر بها العربي منذ فترة طويلة وبالتأكيد فأنهم سيلعبون أمامنا بثقة عالية، وبالتالي فنحن مطالبون بأن نجهز أنفسنا وأن نكون مستعدين لهذا التحدي.

 

وعن تأثير النتائج الأخيرة، قال يوكانوفيتش: ليس هناك تأثير فهذا حال كرة القدم تكسب مباراة وتخسر الأخرى، المطلوب هو أن نواصل العمل مع مجموعة اللاعبين وتحفيز الفريق دائماً حتى لا يفقد ثقة الفوز.. حاولنا تحقيق الفوز على الريان وكنا الأفضل على مستوى الاستحواذ، وكذلك على مستوى التسديد على المرمى ولكن الريان كان أكثر فاعلية، ومن خلال ثلاث تسديدات على المرمى نجحوا في تسجيل هدفين وأهدروا ركلة جزاء، ومن جانبنا بذل لاعبونا مجهوداً كبيراً من أجل العودة في النتيجة ولكن لم نتمكن من تسجيل الأهداف، ولا يمكن أن ألوم اللاعبين كثيراً رغم أننا خسرنا نقاط المباراة، والمطلوب الآن مواصلة العمل وأن نتحلى بالمسؤولية ونظهر الرغبة المطلوبة لتحسين الأمور في الفريق.

 

من جانبه قال لاعب الغرافة سعيد الحاج: سنواجه العربي في الأسبوع الرابع عشر، واستعداداتنا لها كانت عادية وهي مباراة مهمة بالنسبة لنا لأننا قادمون من تعادلين وخسارة وبالتالي فنحن نتطلع للتعويض وسنبذل جهدنا من أجل تحقيق الفوز.

 

وأضاف: العربي يحقق نتائج إيجابية وهو فريق جيد، وتطور عن بداية الموسم وطموحنا هو تحقيق الفوز.. أتقدم بالشكر إلى جمهورنا على حضوره، ونحن سعداء بهم، وسنعمل لرد الجميل لهم بتحقيق الانتصارات خلال المباريات القادمة.