مؤتمر صحفي

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: نتطلع لتقديم مردود أفضل أمام الدحيل والتأهل لنهائي كأس قطر 2021

17/02/2021

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: نتطلع لتقديم مردود أفضل أمام الدحيل والتأهل لنهائي كأس قطر 2021


Alt

 

تحدث الصربي سلافيسا يوكانوفيتش مدرب الغرافة، ومؤيد حسن لاعب الفريق، عن مواجهة الدحيل في الدور نصف النهائي من بطولة كأس قطر 2021، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح يوم الأربعاء الموافق 17 فبراير 2021 في قاعة المؤتمرات الصحفية بنادي الدحيل.

 

وأكد يوكانوفيتش على أن مواجهة الدحيل في نصف نهائي كأس قطر 2021 ستكون مهمة ومثيرة، لكنه اعتبرها فرصة للوصول لنهائي البطولة والتتويج باللقب.

 

وقال: الدحيل يقدم مردود طيب للغاية في الفترة الأخيرة، وبالتالي لن يكون اللقاء معه سهلاً على الإطلاق.. ورغم أننا لم نكن في مستوانا بمباراة السيلية الأخيرة بالدوري، لكن هذه المباراة فرصة جيدة من أجل التعويض وتقديم مردود أفضل والتأهل للنهائي.

 

وأشار إلى أن الفريق في مباراة السيلية دفع ثمن الأخطاء التي ارتكبها، ولم تكن هناك ردة فعل قوية للعودة للنتيجة، لكن الوضع يختلف في مباراة الدحيل فهي بطولة مختلفة تماماً عن بطولة الدوري.

 

وأضاف: هدفنا خلال المباراة الحد من خطورة فريق الدحيل واستغلال نقاط الضعف لديه من أجل حسم النتيجة لصالحنا بتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.

 

وأشار إلى أن كرة القدم فيها الكثير من الدراما، فمهما كان الفارق في المستوى والترشيحات لا يمكن أحد التوقع بالنتائج.

 

وأضاف: الأمر يتعلق بإستراتيجية النادي بشكل عام، ودائما ما يكون البحث عن تعزيز الصفوف وتقوية الفريق، ونحن نعمل على تطوير الفريق من مباراة لأخرى ومن أسبوع لآخر.

 

وشدد المدرب علي أن فريق الدحيل يمتلك هجوم قوى للغاية، وأظهر مستوى وأداء متوازن في جميع الخطوط، ويتمتع بالجماعية، وباقي الخطوط لديه عناصر قوية فيها لذلك يجب على الغرافة الحذر وتقديم جهد مضاعف من أجل تحقيق الفوز.

 

 

Alt

مؤيد حسن: نسعى للعودة من جديد إلى منصات التتويج

 

أكد لاعب الغرافة مؤيد حسن أن الفريق يحتاج مثل هذه البطولة للعودة إلى عهده السابق، والصعود لمنصات التتويج مرة أخرى.

 

وقال: المباراة مهمة بالنسبة لكلا الفريقين، وأتوقع أنها ستغير كثيرا من موسمنا، فهي مهمة لنفسيات اللاعبين ومعنوياتهم بعد الأداء السيء الذي ظهرنا به في مباراة السيلية الأخيرة بالدوري.

 

وأشار إلى أن الفريق تنتظره استحقاقات مهمة للغاية في كأس الأمير ثم البطولة الآسيوية وبالتالي الفوز على الدحيل والوصول للنهائي للمنافسة على اللقب سيؤثر كثيرا في منح الفريق واللاعبين حافز قوي ودافع معنوي لحصد الألقاب والبطولات من جديد.

 

وقال مؤيد حسن أن المدرب يوكانوفيتش ساهم في تطور مستوى الكثير من اللاعبين ليس مؤيد حسن وإنما عمرو سراج وهمام الأمين وأحمد الجانحي وغيره من اللاعبين.