مؤتمر صحفي

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: نتطلع لتقديم الأفضل أمام الريان

06/01/2021

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: نتطلع لتقديم الأفضل أمام الريان


Alt

 

أكد يوكانوفيتش مدرب الغرافة، بأنهم يتطلعون للمباراة القادمة أمام الريان مثل جميع المباريات، وأن يكونوا في أفضل حالاتهم على مستوى التنظيم والتركيز، ويقدموا أداءً جيداً من أجل تحقيق الانتصار.

 

وقال مدرب الغرافة في المؤتمر الصحفي قبل المباراة التي تجمعهم مع الريان ضمن الأسبوع الثالث عشر من دوري نجوم QNB: نادي الريان قام بتغيير المدرب ولكن لم تكن هناك تغييرات كثيرة على مستوى اللاعبين، وبالتالي على مستوى اللعب أيضاً.. أي مدرب جديد يحتاج إلى المزيد من الوقت ليغير الكثير من الأشياء، ولكن الريان فريق قوي، ودائماً ما تعتبر مواجهة الغرافة والريان من المباريات القوية التي تحظى بمشاهدة كبيرة.. نعرف الريان وهم يعرفوننا بشكل جيد، ونتوقع مباراة قوية ونتطلع لتقديم أفضل أداء ممكن.

 

وتابع: المباراة الماضية لم تكن سهلة خاصة في شوطها الأول، رغم أننا حصلنا على فرصة للتقدم لم نستثمرها، وبالمقابل أنهى فريق قطر الشوط الأول متقدماً علينا بهدفين، وفي الشوط الثاني أظهر لاعبونا رغبة كبيرة في العودة بالنتيجة وقد تمكنا من ذلك، وأنا على يقين أن بإمكاننا التقدم أكثر على مستوى الأداء في المباريات القادمة.

 

من جانبه قال عثمان اليهري لاعب فريق الغرافة: المباراة القادمة مهمة جداً بالنسبة لنا، ولا تقل أهمية عن أي مباراة أخرى في الدوري، وسندخلها بتركيز عال ونقدم كل ما لدينا ونتمنى تحقيق الفوز.

 

وعن فريق الريان، قال: يمتلك عناصر ممتازة من اللاعبين، والفريق خطوطه مكتملة، وفي الوقت نفسه فالغرافة سيسعى للمنافسة على الدوري حتى النهاية، والمباراة ستكون صعبة ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا.

 

وعن رسالته للجماهير، قال: أنا كلاعب الحضور الجماهيري يحفزني لتقديم الأفضل، وهذا ما يحدث لكل اللاعبين فهو يعطي دافع كبير، وفي مباراتنا الأخيرة ضد نادي قطر كان الحضور الجماهيري ممتاز، وأعتقد أنه كان أحد الأسباب التي جعلتنا ندرك التعادل بعد أن كنا متأخرين، وبالنسبة لجمهور الغرافة فنحن ننتظرهم في كل المباريات ووجودهم في الملعب يعتبر دافع معنوي كبير لنا ونعدهم بأن نقدم أفضل ما لدينا ونتمنى أن نسعدهم بتحقيق الفوز.