مؤتمر صحفي

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: نتطلع لأداء أفضل أمام الريان

28/08/2019

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: نتطلع لأداء أفضل أمام الريان


Alt

 

أبدى سلافيسا يوكانوفيتش المدرب الصربي للفريق الأول لكرة القدم في نادي الغرافة رضاه عن تجهيزات واستعدادات فريقه للمباراة القادمة أمام الريان في الجولة الثانية من الدوري، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق هذه المباراة: استعدادنا ليس بها شيء مختلف عن المباريات الأخرى ونعلم ان المباراة مهمة ليس لنا فقط ولكن أيضاً للريان والمحصلة ان الاستعدادات عادية لمباراة مهمة.

 

وأشار قائلا: انا راضِ عن مردود اللاعبين ككل في المباراة الأولى أمام الشحانية، وقد أعطيتهم تعليمات معينة في هذه المواجهة ونفذوها بشكل جيد وليس أحمد علاء وسفيان هني فقط كانا جيدين بل الفريق كله، وقد سجل أحمد علاء هدفين وكان في مقدوره تسجيل أكثر من هدفين وسفيان هني قام بالدور الذي رسمناه له، وفي النهاية هذه المباراة أصبحت في الماضي وهي خطوة واحدة لمشوار طويل وتركيزنا على المباريات القادمة.

 

ولم يكتف بهذا بل قال أيضاً نحن نتطلع ان يكون أدائنا أمام الريان أفضل مما كان عليه أمام الشحانية، وبالفعل أمامنا خصم قوي ونحترمه كما نحترم باقي الفرق، ونظريا وعلى الورق الريان أصعب من الشحانية والمطلوب ان نقدم نفس الأداء والجهد ونحقق الفوز.

 

وفي نفس السياق تحدث الياس أحمد لاعب نادي الغرافة، قائلا: من المتوقع ان تكون المباراة قوية، والريان ليس نادي عادي وهو فريق كبير وان شاء الله نستطيع تقديم مباراة جيدة.

 

أضاف: أتوقع مباراة على مستوى عالي ومن المؤكد ان الريان منافس ويطمح في التواجد على منصة التتويج بالبطولات ونحن أيضاً نسعى لنفس الهدف وسننتظر ما تسفر عنه المباراة.