مؤتمر صحفي

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: مطالبون بالتركيز في لقاء الريان

06/09/2020

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: مطالبون بالتركيز في لقاء الريان


Alt

 

أكد الصربي سلافيسا يوكانوفيتش مدرب الغرافة بأن التركيز في التحضيرات لمواجهة الريان بالأسبوع الثاني من دوري نجوم QNB لموسم 2020-2021 المقرر لها في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الاثنين 7 سبتمبر سيكون على استشفاء اللاعبين لأن الفريق لم يتعود على لعب مباراتين كل ثلاث أيام.

 

وقال مدرب الغرافة في المؤتمر الصحفي: نحاول إعادة الجاهزية للفريق حتى يكون قادراً على تقديم المطلوب من خلال التدريب، وعلى صعيد آخر فليست هناك أسرار كثيرة بين فريقنا وفريق الريان والأوراق تبدو مكشوفة.. ونحن نعلم أهمية المباراة للفريقين، ولذلك لا يجب أن نكتف فقط بالثلاث نقاط التي حصدناها بفوزنا على نادي قطر في الأسبوع الأول ونتوقف عليها، وانما علينا الاستمرار في التقدم وان نكون مستعدين للقيام بما يلزم.

 

وعن فريق الريان الذي سيواجهه، قال: الريان أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الدحيل المتصدر، وهو فريق يمتلك لاعبين جيدين على مستوى مميز، وأنا متأكد أن كل من يتابع كرة القدم في قطر يعرف الريان جيداً وكذلك نحن نعرفهم بشكل جيد، ومع ذلك فتركيزنا سيكون على ما نراه كمصدر خطورة علينا وأيضاً نعمل لإيجاد بعض نقاط الضعف لديهم، وبالنسبة لنا فقد كان من المهم أن نبدأ الموسم بالفوز على نادي قطر وحصد النقاط الثلاث، ولكن تلك المباراة أصبحت من الماضي وعلينا نسيانها والتركيز على المواجهة القادمة ضد الريان.

 

من جانبه قال عدلان قديوره لاعب فريق الغرافة بأن المهم بالنسبة لهم مع بداية الموسم الجديد هو تقديم الأفضل خلال أول ثلاث مباريات بالدوري والتي تلعب خلال 10 أو 11 يوم، وبدأت بالفعل بمواجهة نادي قطر الذي ظهر أمامه الفريق بشكل جيد.

 

وقال: سنلعب الآن مباراتنا الثانية ضد الريان ونعرف انها ستكون مباراة كبيرة.. الريان فريق جيد وأنهى الموسم الماضي كوصيف وسنقوم كل ما يلزم من أجل الاستعداد جيداً لهذه المباراة الكبيرة.

 

وتابع: الريان فريق كبير ولديه لاعبون مميزون خاصة صديقي وزميلي ياسين براهيمي المعروف بأنه لاعب ممتاز مع فريق جيد جداً وصلب وقوي دفاعياً ولا يتلقى أهدافاً كثيرة، وما نرجوه فعلاً ان نقدم مباراة جيدة ونحقق الفوز وهذا هو المهم.