مؤتمر صحفي

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: علينا تقديم الأفضل للفوز على الدحيل

23/10/2019

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: علينا تقديم الأفضل للفوز على الدحيل


Alt

 

نوه الصربي سلافيسا يوكانوفيتش مدرب الغرافة إلى قوة المباراة التي سيخوضها فريقه ضد الدحيل يوم السبت المقبل الموافق 26 أكتوبر 2019 في ختام الأسبوع الثامن لدوري نجوم QNB على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

 

وقال مدرب الغرافة: مؤكد أننا سنواجه واحد من أقوى الفرق في قطر، وقد ظل إلى جانب السد هما المسيطرين على الألقاب خلال السنوات الماضية، ونحن أمامنا ثلاثة أيام لمواصلة الإعداد لهذه المباراة والتي سندخلها من أجل تحقيق الفوز.

 

وواصل: علينا محاولة تقديم الأداء الأفضل، وقد كنت راضياً في المباراة السابقة أمام العربي خاصة لأن اللاعبين استوعبوا الخطة الجديدة التي بدأنا نعتمد عليها، وقدموا مباراة جيدة.. كانت هناك بعض الأخطاء على مستوى فقدان الكرة، ولكن إجمالاً استطاعوا تحقيق المطلوب.. الدحيل فريق مختلف عن العربي، وسنقوم بتحليله لإيجاد الطريقة المناسبة لخوض المباراة ضده.

 

وتابع: نحن نفكر في التحضير لمباراة الدحيل ولا نفكر أبعد من ذلك، وما أعرفه شخصياً أن بإمكاننا أن نحقق الانتصار، واللاعبون نفس الأمر، ولا مجال للحديث عن راحة نفسية في ظل توالي المباريات، ويجب علينا الاستمرار في العمل، وأن نقوم بكل ما هو متاح لتحقيق الفوز في المباراة القادمة، والتي نواجه فيها فريقا مستقراً على المستوى الفني، وفريق يجيد امتلاك الكرة، ولدينا الثقة أن بإمكاننا تحقيق الفوز.

 

من جهته قال تميم المهيزع لاعب الغرافة: سنخوض مباراة قوية جداً، ونتمنى أن نظهر بنفس الأداء الذي قدمناه في مواجهة العربي، وأهم شيء اللعب الجماعي، وخلال الأيام الثلاث القادمة سنكمل استعدادنا، وسنقوم بتطبيق كل ما يطلبه منا المدرب حتى نستطيع تحقيق الفوز.

 

وأضاف: بدأت متأخراً مع الغرافة هذا الموسم بسبب الإصابات، ولكن عندما سنحت لي الفرصة عملت لاستغلالها وقدمت المستوى الذي يرضيني في مباراة العربي، وأتمنى استغلال كل الفرص التي تسنح لي مستقبلاً.

 

وتابع: كما أن الدحيل يمتلك خط هجوم مميز، فنحن أيضاً لدينا خط هجوم قوي، وأعتقد أن المباراة ستكون متكافئة هجوماً ودفاعاً، ونمتلك القدرة على الحد من قوة خط هجوم الدحيل.