مؤتمر صحفي

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: علينا الاستعداد الجيد لمباراة الشحانية

01/01/2020

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: علينا الاستعداد الجيد لمباراة الشحانية


Alt

 

 

أكد الصربي سلافيسا يوكانوفيتش مدرب فريق الكرة بنادي الغرافة بأنهم الآن على مشارف القسم الثاني من الدوري، وسيواجهون فريق الشحانية، والذي يتواجد في المراكز المتأخرة في الدوري إلا أنه سيوجد للغرافة الكثير من المشاكل، فقد أظهر دائماً على أنه فريق منظم ونداً لجميع منافسيه، ولذلك فإن عليهم أن يستعدوا لمواجهته ويكون الفريق في أعلى درجات الجاهزية حتى يحصدوا نقاط المباراة الثلاث.

 

وعن الغيابات الموجودة في الفريق، قال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأسبوع الثاني عشر أمام الشحانية: الغيابات أمر اعتيادي في كرة القدم، وفريقنا سيغيب عنه عدد من اللاعبين الموجودين مع المنتخب الأولمبي، ومؤكد أن منافسنا أيضاً لديه غيابات، ونحن الآن نحاول العمل مع اللاعبين الموجودين، وعددهم 14 لاعباً إضافة إلى اللاعبين من فئة 23 سنة، والأساس بالنسبة لي أن أدرب فريق وليس 11 لاعب، وعلى الجميع أن يكونوا في قمة الجاهزية من أجل المشاركة في أي لحظة، وثقتي كبيرة في جميع اللاعبين الموجودين معي.

 

وأضاف: بالنسبة لفلاديمير فايس فقد ترك النادي رسمياً بعد توصله لاتفاق مع إدارة النادي لفك الارتباط، والآن نحن مستمرون في البحث عن لاعب مهاجم لأن هذه رغبتي ورغبة الإدارة حتى يمنحنا خيارات إضافية.

 

وعن انشغال أندية السد والدحيل والريان والسيلية خلال الفترة المقبلة بدوري أبطال آسيا وكأس قطر 2020، قال: لسنا من سيستفيد من هذا الوضع، ولكنها هذه الأندية من ستستفيد، فمن وجهة نظري أن المحافظة على اللعب التنافسي هو الأفضل للاعبين، ونحن مثلاً سنلعب يوم 3 يناير، ثم يوم 23 من الشهر ذاته، وعن نفسي فقد كنت أتمنى خوض 3 مباريات في هذه الفترة، وأنا أتفهم وضعية الدوري والرزنامة، فما نحتاجه دائماً هو لعب مباريات متواصلة، وبتواجد جميع اللاعبين.

 

وعن وضعية حارس المرمى يوسف حسن، قال: تدرب معنا لفترة 4 أيام فقط، وقد شاهدت له لقطات كثيرة على الفيديو وأعرف أنه من أفضل الحراس وقدم مستويات رائعة وللأسف فقد أجرى أكثر من عملية، ولذلك فاللاعب لا يتدرب معي ولا أراه بشكل متواصل، وكل ما أتمناه أن يعود في أسرع وقت للملاعب وأن يكون في أفضل مستوياته، وحينها يمكن أن أتحدث عن إمكانياته.

 

من جانبه قال أحمد الجانحي لاعب الغرافة: مواجهة الشحانية ستكون صعبة، خاصة وأنه يحتل مركزاً متأخراً، ومؤكد أنه سيدخل المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز.

 

وقال: نحن كلاعبين شباب نعتقد أن المشاركة في الدوري يعتبر أمراً جيداً، وسنبذل كل جهدنا من أجل الاستمرار مع الفريق ونشكر المدرب يوكانوفيتش على ثقته في قدراتنا ودعمه الكبير لنا.