مؤتمر صحفي

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: سنكون جاهزين بقوة لمواجهة العربي

17/10/2019

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: سنكون جاهزين بقوة لمواجهة العربي


Alt

 

قال الصربي يوكانوفيتش مدرب الغرافة خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام العربي في الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB: تأتي هذه المواجهة بعد فترة التوقف، ولم نتدرب بكامل لاعبينا حتى الآن حيث غاب عنا خلال الفترة الماضية اللاعبين الدوليين، كما أننا ما زلنا ننتظر عودة الجزائري عدلان قديوره.

 

أضاف: سنكون جاهزين لهذه المباراة لأننا نسعى لتحقيق الانتصار بعد مباراتين بدون فوز، وأعلم تماماً أن العربي فريق متميز ويحقق نتائج جيدة وسيسعى لمواصلة طريقه ولكن في نفس الوقت هدفنا الفوز.

 

وبالنسبة لتأثير نتيجة مباراة العربي على مسيرة الغرافة هذا الموسم، قال لا أفكر في هذا الاتجاه ولا بهذه الطريقة، وما أعرفه أن فريقي الآن يقدم مستوى أفضل من المواسم الماضية، وتركيزنا على أن نقدم مباراة جيدة ضد العربي ونحقق المطلوب منها، وتركيزي منصب على المواجهة فقط ولا يوجد تأثير لنتيجتها على مسيرة الغرافة.

 

وأشار قائلاً: بالطبع درست العربي وأعرف أنه يعتمد على مهاجمين أقوياء بالفعل ولديه خط وسط جيد وهو فريق متكامل، ولكن أنا أركز على فريقي وبالنسبة للأشياء الخاصة التي تتعلق بأداء العربي فهو أمر بيني وبين اللاعبين.

 

وواصل: أنصح أحمد علاء بالعمل باستمرار وتطوير مستواه لأنه بالفعل لاعب موهوب، ولكن الموهبة وحدها لا تكفي وأنا أدعم كل اللاعبين الشباب بالغرافة وليس أحمد علاء فقط لتطوير مستواهم وأمنحهم النصيحة باستمرار.

 

ومن جانبه قال أحمد علاء مهاجم وهداف الغرافة: ستكون مباراة قوية بين الفريقين ومليئة بالندية، والعربي من أفضل فرق الدوري هذا الموسم، وأتمني حضور جمهور الغرافة، وسنبذل كل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز.

 

أضاف: لا يوجد اختلاف في مستواي بين الموسم الحالي والمواسم الماضية، فأنا أقوم بدوري في كل المواسم، ولكن للحقيقة المدرب عليه دور وهو يعطيني الحافز ويمنحني التركيز والحماس.

 

وقال أيضاً إنه يتطلع ليكون مهاجم المنتخب الوطني في كأس العالم 2022، وأن هذا يمثل حافز له من أجل تقديم الأفضل باستمرار.