مؤتمر صحفي

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: سنستخدم كافة إمكانياتنا للفوز على الخور

30/10/2019

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: سنستخدم كافة إمكانياتنا للفوز على الخور


Alt

 

أكد يوكانوفيتش المدرب الصربي لفريق الغرافة ان مواجهة الخور المقبلة في الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNB مهمة، وامامنا يومين فقط للتجهيز بشكل أفضل ونحاول ان نحلل الخور فنيا لأنه سيحاول تقديم مباراة قوية ونتوقع ان منافسنا يكون منظما كمجموعة على المستوى الدفاعي، وهو ويعتمد على الكرات الثابتة والهجوم المرتد وهو أسلوب لعبه بصفة عامة.

 

كما قال خلال المؤتمر الصحفي: سنكون جاهزين للحصول على النقاط الثلاث، والمباراة صعبة وسنعمل على استخدام كافة إمكانياتنا للخروج فائزين من هذه المباراة.

 

وواصل: من الطبيعي بعد مباراة الدحيل يكون هناك احساس بخيبة أمل بعد الخسارة، وكنا منظمين في الشوط الاول وكانت الاخطاء نادرة، وعندما تواجه فريقا أفضل منك لابد من استغلال الفرص التي تتاح لك، ونحن لم نفعل هذا فلم تكن لدينا الفعالية الهجومية، ولم نكن على مستوى الحرص على عدم ارتكاب اخطاء وهو ما استغله الفريق المنافس، وعلينا ان نستفيد من الاخطاء لتصحيحها وتطويرها في المستقبل ومثل هذه المباريات لابد ان نخرج منها بدروس.

 

وتابع: انا كمدرب لا أتعامل مع اللاعبين بمعيار السن وأنظر فقط لعطاء اي لاعب وهدفي مساعدة اي لاعب سواء من الشاب أو الكبار لأن هذا هو دوري، ويبقى العامل الاهم على اللاعبين ويجب عليهم ان يطوروا أنفسهم ويكون لديهم الطموح لتحسين مستواهم والارتقاء في مسيرتهم.

 

أما عبد الله على ساعي لاعب الغرافة فقال: انها مباراة مهمة وهدفنا ان نحصل على النقاط الثلاث ونحن جاهزون تماما للمباراة ونسعى للفوز.

 

كما قال لاعب الغرافة الصاعد: هدفي من المشاركة مع الفريق الاول استغلال الفرصة واثبات وجودي وسط اللاعبين الكبار ولا شك ان الجهاز الفني يمنحني الثقة وهو أمر يعطيني قوة للعب بثقة.