مؤتمر صحفي

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: الخسارة أمام السيلية أصبحت من الماضي وتركيزنا على مواجهة الوكرة

02/10/2019

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: الخسارة أمام السيلية أصبحت من الماضي وتركيزنا على مواجهة الوكرة


Alt

 

قال الصربي سلافيسا يوكانوفيتش مدرب الغرافة: نحن مقبلون على مباراة مهمة أمام الوكرة في الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB، وسنركز من أجل الحصول على النقاط الثلاث من أمام منافس قوي وملئ بالحيوية والنشاط.

 

وأضاف مدرب الغرافة خلال المؤتمر الصحفي: الخسارة أمام السيلية هي الأولى لي مع الغرافة، ولكنها ليست الأولى لي كمدرب وهذا واردة في كرة القدم ويجب أن نستفيد منها، وقد أصبحت من الماضي ويجب التعويض، وأمامنا مساحة كبيرة من التطور حتى نكون أفضل في المباريات القادمة.

 

 وقال: علينا ان نكون أكثر ندية وحماس من أجل الخروج بنتائج أفضل بغض النظر عن العوامل والظروف الأخرى.

 

 وبخصوص اللاعب فلاديمير فايس وهل هو الخيار الأفضل، قال مدرب الغرافة، إنه في الوقت الحالي هو الخيار الأفضل لاسيما بعد عدم التعاقد مع اللاعب المحترف الخامس، وهو لاعب يملك خبرة بالدوري وينافس مع الفريق ويمكن أن يكون إضافة كبيرة بالمباريات القادمة.

 

 من جانبه قال عمرو سراج لاعب الغرافة: نحن كلاعبين أغلقنا ملف الخسارة أمام السيلية وتركيزنا سيكون على مواجهة الوكرة من أجل الحصول على نقاط المباراة.. بداية الغرافة جيدة وهو ما يحفزنا على أن ننافس بقوة ونحتل الموقع الذي يليق بالفريق إن شاء الله بالرغم أن الدوري صعب، ونطمح بصفة عامة لتقديم الأفضل على صعيد الأداء والنتائج.