أحدث الأخبار - مقابلة حصرية

يوغرطة حمرون لاعب الخريطيات في مقابلة حصرية

08/10/2018

يوغرطة حمرون لاعب الخريطيات في مقابلة حصرية


Alt

 

جاء إنتقال النجم الجزائري يوغرطة حمرون لنادي الخريطيات قادماً من السد لنهاية الموسم، ليدفع الكثير من المنتسبين لنادي الخريطيات للتأكيد على أن شكل و مستوى الفريق سيتغير، لكن بالرغم من تحسن الأداء إلا أن الفريق عاد للمركز الأخير في جدول الترتيب لدوري نجوم QNB بعد الأسبوع الثامن، حيث لديه 3 نقاط من انتصار وحيد حققه في الأسبوع السابع على الغرافة.

 

يوغرطة حمرون تحدث في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر عن تجربته مع الخريطيات حتى الآن، وطموح و أهداف الفريق، وعن ما إذا كان قد حقق الانسجام الكامل، و الأجواء في الخريطيات، و التدريب تحت قيادة المدرب المغربي عبدالعزيز العامري، وغيرها من النقاط الأخرى.

 

و إلى تفاصيل الحوار..

كيف تأقلمت مع الخطوة الجديدة بعد إنضمامك للخريطيات؟

أنا لاعب محترف وعمري الآن 29 سنة، ولدي تجربة مع كثير من المدربين، و أنا مستمر في التحدي الجديد رغم عدم تحقيق نتائج إيجابية في كل المباريات باستثناء الفوز على الغرافة في الأسبوع السابع و الذي أوقفنا من خلاله نزيف النقاط مؤقتاً، وكان لهذا الفوز تداعيات جيدة علينا قبل الخسارة مجدداً في الأسبوع الثامن من نادي قطر.

 

ما الذي يمكن أن يدفع بالفريق إلى الأمام في الدوري ؟

نعرف أنه بتحقيق فوزين أو ثلاثة متتاليين يمكننا التقدم في جدول الترتيب، لذلك فقد اسعدنا الفوز على الغرافة وكنا نتمنى أن نواصل، غير أننا خسرنا في الجولة التالية من نادي قطر.

 

وكيف تصف الأجواء في الخريطيات ؟

أنا على يقين أن الخريطيات فريق جيد.. علينا أن نثق بأنفسنا، فالأجواء وسط الفريق تستحق الثناء و تشجع على الإنطلاقة و النجاح.

 

وماذا عن المدرب عبدالعزيز العامري؟

لديه فلسفة مختلفة، وهو يقدم لنا كثيراً من الأمور الجيدة، فقد أصبح الفريق قادراً على تسجيل الأهداف، ونحن كلاعبين لا نتردد في الاستفسار عن أي أمر لأنه يستمع إلينا.. صحيح أنه في مهمة صعبة، وهو يحاول وضع الأمور في نصابها رغم الضغط.

 

ماهو هدف فريقكم في دوري نجوم QNB هذا الموسم؟

علينا أن نعيش الواقع.. هدفنا هذا الموسم هو البقاء في الدوري، ونسعى لتحصيل نقاط أكثر في المباريات القادمة مع العمل على الاستمرار في سعينا هذا حتى نخرج تدريجياً من منطقة الخطر.

 

وكيف ترى هذا الهدف من وجهة نظرك؟

أنا أعطي مائة بالمائة لأي فريق ألعب له، ونفس الشيء مع الخريطيات.. أنا متحمس للعب معهم، وأسعى لأثبت نفسي وأستمتع بالمباريات في نفس الوقت.

 

ما مدى مساندة الجهاز الإداري لكم؟

بكل واقعية، إدارة النادي تدعمنا بشكل كبير، ومجلس الإدارة يبذل كل ما في وسعه حتى يكون الفريق في وضع و موقف أفضل.. لدينا العزيمة و الإصرار و الرغبة لإسعاد كل منتسبي النادي ونتمنى إسعادهم في أقرب وقت.

 

كيف تقيّم الفترة التي قضيتها مع السد؟

السد واحد من أفضل الأندية في قارة آسيا.. قضيت وقتاً رائعاً معهم، حققنا خلاله ثلاث ألقاب، وتمكنت من تسجيل أهداف كثيرة، إضافة إلى عدد كبير من التمريرات الحاسمة.