مؤتمر صحفي

يوسف آدم مدرب الخريطيات: هدفنا أمام الدحيل استعادة نغمة الانتصارات

26/11/2020

يوسف آدم مدرب الخريطيات: هدفنا أمام الدحيل استعادة نغمة الانتصارات


Alt

 

 شدد يوسف آدم مدرب نادي الخريطيات على صعوبة مواجهة فريقه مع الدحيل في الجولة السابعة من منافسات دوري نجوم QNB المقرر لها يوم الجمعة عند الساعة السابعة و45 دقيقة.

 

وقال يوسف آدم في المؤتمر الصحفي للمباراة إنه عمل على تحضير فريقه بشكل جيد لهذه المواجهة حالها حال بقية مباريات الدوري.

 

وأضاف: الفريقان قادمان من خسارتين بالجولة الماضية وبالتالي فمن الطبيعي أن يدخل اي فريق قادم من خسارة للمباراة التالية بقوة بهدف التعويض واستعادة نغمة الانتصارات، لذلك فإن رغبة التعويض تكون مسيطرة على الفريقين في أرض الميدان وهذا أمر طبيعي لذلك أقول إن المباراة صعبة.

 

وتابع: الدحيل عندما يعود من خسارة تكون ردة فعله قوية لتحقيق الفوز، وكذلك فريقنا يحتاج لكسب المزيد من النقاط، لذلك فإن الدوافع متشابهة في هذه المواجهة.

 

وأضاف: اللاعبون الجدد يتأقلمون مع القدامى من مباراة لأخرى وبعد انضمام المحترفين الأجانب بدأت معالم الفريق وشكله الفني يتضح تدريجياً.. الخريطيات لا يخوض مباريات دائماً بطريقة دفاعية امام الفرق الكبيرة، ولكن لكل مباراة لها ظروفها ونحترم كل الفرق ونلعب بطريقتنا وأسلوبنا واحد في المباريات وأحيانا نقوم بتغيير طريقة اللعب أثناء المباراة وفقاً مجريات وأحداث اللقاء.

 

من جانبه قال شهاب الليثي حارس الخريطيات إن المباراة أمام الدحيل مع تعتبر من أصعب المباريات خاصة والمنافس يضم في صفوفه العديد من اللاعبين المتميزين، ونحن نحترمه كثيراً كفريق بطولات ويدخل اللقاء بهدف التعويض بعد الخسارة التي تعرض لها مؤخراً من الغرافة بثلاثية، ولكن نحن أيضاً عائدين من خسارة من الريان بهدفين وبالتالي فإن الدوافع المختلفة في هذه المباراة ستجعلها قوية.

 

وأضاف: سنركز على فريقنا كثيراً لدخول اللقاء بعزيمة واصرار لتحقيق الانتصارات وذلك باتباع توجيهات الجهاز الفني والابتعاد عن الاخطاء ومضاعفة الجهود لتحقيق الفوز، وحقيقة نحن في حاجة لتحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات رغم قناعتنا بصعوبة اللقاء ولكننا سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز.