مؤتمر صحفي

وينفرد شايفر مدرب الخور: سنقاتل من أجل نقاط مباراة الخريطيات

12/02/2021

وينفرد شايفر مدرب الخور: سنقاتل من أجل نقاط مباراة الخريطيات


Alt

 

قال وينفرد شايفر مدرب الخور إن فريق الخريطيات قوي ولديهم لاعبين جيدين، ولقد شاهدتهم عدة مرات قبل مجيئي إلى قطر، وقد عملنا جيداً لهذه المباراة واستعدينا لها بالشكل المطلوب، والآن أعرف جميع اللاعبين، وقمنا بالعمل جيداً في الأسبوع الماضي، وأتمنى بأن أكون قد استطعت التغيير في عقلية اللاعبين حتى يقاتلوا في الملعب من أجل الفريق، وبالعمل الجماعي سوف نأخذ الثلاث نقاط.

 

 وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام الخريطيات في الأسبوع السادس عشر للدوري: سوف تكون تشكيلتنا جاهزة لمباراة الخريطيات وسعيد جداً بما يقدمه اللاعبون في التدريبات، وأكرر مرة أخرى بأنها ليست مباراة سهلة.

 

وواصل: لقد دربت الكثير من الفرق والتي كانت تمر بنفس السيناريو ولكن بتكاتف الجميع استطعنا اجتياز هذه المرحلة، يجب أن نعلم بان الدوري هنا ليس سهلاً ويجب علينا التفكير اولاً بالابتعاد عن الهبوط ومن ثم التقدم في المراكز، وعملي الآن هو كيفية تطوير اللاعبين وتفادي الأخطاء، وكأول مباراة لي يجب علينا الدخول بارتياح وثقة حتى نستطيع الفوز.

 

من جانبه قال حارس مرمى الخور بابا جبريل: نستطيع الخروج من دوامة النتائج السلبية بتكاتف الجميع في النادي وكما تعلمون نحن في القسم الثاني الآن ولا يوجد وقت لنزيف المزيد من النقاط، ويجب علينا الظفر بكل النقاط الممكنة من هذه المواجهات.

 

 وأوضح أنه لا يوجد ضغط علينا لأننا اعتدنا على هذه المواجهات وسنقاتل أمام الخريطيات بكل ما أوتينا من قوة لأننا خسرنا أمامهم في القسم الأول وكانت هذه أول خسارة لي أمام الخريطيات في مسيرتي، وستكون مباراتنا أمام الخريطيات ب 6 نقاط ويجب علينا الفوز فيها ومن ثم الانطلاق لباقي المباريات.