مؤتمر صحفي

ويزنر يؤكد: نتائجنا الأخيرة تعطينا دافع أمام السد

06/11/2019

ويزنر يؤكد: نتائجنا الأخيرة تعطينا دافع أمام السد


Alt

 

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح يوم الأربعاء استعداداً للقاء السد في الأسبوع العاشر من دوري نجوم QNB، تحدث ويزنر مدرب حراس المرمى بالجهاز الفني لفريق الكرة بنادي قطر والذي حضر بدلاً من وسام رزق المدير الفني للفريق، حيث قال: المواجهة ستكون صعبة جداً لأنها أمام واحد من أقوى أندية الدوري، وهو قادم من هزيمة ومع ذلك هو من أفضل الأندية في الدوري وكذلك على المستوى الآسيوي، وعلينا أن نقيمه حتى نعرف نقاط القوة والضعف لديه، وينبغي أن تكون مستعدين جيداً لهذه المواجهة.

 

وأضاف: السد يملك أحد أفضل خط هجوم في آسيا عبر الثلاثي بو نجاح والهيدوس وأكرم عفيف، ومع ذلك نسعى لتقديم كل ما لدينا من أجل أن نكون ندا له، وبالتالي هناك 11 لاعب ضد 11 لاعب في الميدان.

 

وواصل: علينا أن نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ونطمح لحصد النقاط ولما لا.. هناك توقف طويل للدوري، ويجب أن نستفيد منه ونكون بوضع جيد يؤمن لنا التقدم للأمام لاحقا، والنتائج الأخيرة تعطينا دافع من أجل خوض المواجهة المهمة للغاية أمام السد.

 

وقال لاعب نادي قطر عبد الناصر الخياطي: المباراة قوية جدا أمام خصم قوي ويجب أن نكون على أتم الاستعداد، لأننا سنلاقي فريق يبحث عن الصدارة وهو خارج من خسارة أمام الدحيل في الأسبوع الماضي.

 

 وأضاف: التغيير الذي حدث في الفريق نتيجة الحصول على النقاط ومن خلال الانسجام والروح العائلية الموجودة لدى اللاعبين والفريق.

 

وتابع: فريقنا قدم مباريات جيدة حتى عندما كان يخسر، ولكن بعد تواجد المدرب وسام رزق أخذ الفريق يحصد النقاط وهذا الأهم كونها تعزز من حضورنا في المنافسة، والابتعاد عن الخطر الذي كان يلازمنا.