مؤتمر صحفي

وسام رزق يؤكد: هدفنا وضع الخريطيات على طريق الانتصارات.. ومواجهة نادي قطر صعبة

06/01/2021

وسام رزق يؤكد: هدفنا وضع الخريطيات على طريق الانتصارات.. ومواجهة نادي قطر صعبة


Alt

 

بعدما أعلن نادي الخريطيات عن تولي وسام رزق مهمة تدريب الفريق خلفاً للمدرب السابق يوسف آدم، في أعقاب مباراة الجولة الثانية عشر من بطولة دوري نجوم QNB أمام السد والتي خسرها الخريطيات بخمسة أهداف دون رد، تحدث المدرب وسام رزق في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة القادمة للفريق أمام نادي قطر ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر والتي ستقام مساء يوم الخميس الموافق 7 يناير 2021 على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في تمام الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة، حيث قال: مواجهة قوية ومهمة جداً تنتظرنا أمام فريق قطر.

 

وقال إنه أمام مسؤولية كبيرة تتركز في كيفية وضع الفريق في طريق الانتصارات في ظل مواجهات صعبة بالقسم الثاني.

 

وأضاف: ستظل الثقة كبيرة في جميع اللاعبين بالفريق ببذل أقصى الجهود الممكنة ورفع درجات التركيز وتطبيق التوجيهات الفنية بشكل جيد والابتعاد عن الأخطاء، ومن المؤكد أن جميعها من أبرز أدوات تحقيق الأهداف المنشودة، ولعل الفريق يضم لاعبين بإمكانهم الوصول بالخريطيات إلى مركز أفضل والخروج من النفق المظلم.

 

وقال: نعم.. أدرك أن الخريطيات أمام منعطف مهم يتطلب أن تتضافر كل الجهود للنهوض بالفريق من كبوته لتحقيق الانتصارات التي لن تتحقق ما لم يرفع كل اللاعبين من همتهم والإحساس بأهمية المرحلة المقبلة التي لا تتحمل أي تراجع.

 

وأضاف: كل الفرق ترمي بثقلها في القسم الثاني لتحسين مراكزها في جدول الترتيب لذلك لن تكون هناك مواجهة سهلة على الإطلاق، ولكن هناك من الوقت ما يكفي لأن نقاتل بقوة من أجل تحقيق الأهداف، وإذا تحقق لنا الفوز في مباراتين أو ثلاثة فبالتأكيد فإن وضع الفريق سيكون أفضل، كما الروح المعنوية ستبلغ درجة جيدة.

 

من جانبه قال محمد سلام مدافع الخريطيات إن مباراة الفريق أمام نادي قطر ستكون صعبة.. نخوض مرحلة جديدة بقيادة المدرب وسام رزق ولكنه وحده لن يستطيع تغيير شيء ما لم نتعاون معه بدرجة كاملة ونستشعر المسؤولية الكبيرة وننفذ ما يطلبه.

 

وواصل: فريقنا يمر بمرحلة صعبة بعض الشيء فهو يقدم مستويات جيدة نسبياً ولكن النقاط تضيع من أيدينا، لأسباب مختلفة مثل عدم التوفيق وأحيانا عدم التركيز وبعض الأخطاء الفردية جميعها تجعل الفريق يخرج يفقد النقاط.

 

وأضاف: كما أشرت مباراة قطر صعبة جداً، ولكن الفوز لن يكون مستحيلاً إذا تضافرت جهود الجميع وكان التركيز حاضراً، وفريقنا في حاجة للفوز ولحصد المزيد من النقاط لتحسين وضعه والهروب من آخر الترتيب.