مؤتمر صحفي

وسام رزق يؤكد: علينا مواصلة العمل الإيجابي في لقاء الأهلي

02/10/2019

وسام رزق يؤكد: علينا مواصلة العمل الإيجابي في لقاء الأهلي


Alt

 

أكد وسام رزق مدرب فريق قطر، على صعوبة المواجهة القادمة أمام الأهلي في الأسبوع السادس من بطولة الدوري، خاصة وأن وضع الفريق حتى الآن ليس بالجيد رغم تحقيقه ثلاث نقاط في المباراة السابقة ضد الخور، والتي كان تأثيرها الإيجابي على معنويات اللاعبين، منوهاً إلى ضرورة مواصلة العمل في كل المباريات القادمة بداية من مواجهة الأهلي والذي وصفه بالفريق المميز ويمتلك لاعبين جيدين.

 

وتابع في المؤتمر الصحفي: الأهلي يلعب بطريقة هجومية ويمتلك محترفين على مستوى عالٍ، ومدرب متميز، ولذلك فستكون المواجهة صعبة، وعلينا تجهيز الفريق بشكل جيد، وأنا سعيد بعودة مهدي برحمه والذي غاب عن الفريق المباريات السابقة وهو يشكل إضافة كبيرة، وأيضاً بالمحترف الجديد كايكي والذي يعتبر جيداً، وهو جاهز للمشاركة وأتمنى له التوفيق.

 

وعما قام به لتغيير شكل الفريق ودفعه لتحقيق الفوز الأخير، قال: أعتقد أن الثقة هي الأهم بالنسبة للاعب خاصة المواطن، وتدفعه لتقديم الأفضل دائماً، وقد عملنا بشكل جيد، وقمنا بمنح اللاعبين الجاهزين الفرصة للمشاركة كأساسيين.

 

من جهته قال لاعب نادي قطر عبد العزيز عادل: الفوز الأخير منحهم دفعة معنوية عالية خاصة وأنه قد جاء بعد خسارة الفريق لأربعة مواجهات.

 

وتابع: المدرب وسام رزق يمنحنا الكثير من الثقة، ويدفعنا ويحفزنا لتقديم الأفضل، وهذا ما ظهر في المباراة الأخيرة، والتي حققنا فيها الفوز، وعلينا أن نبذل جهداً أكبر خلال المباريات القادمة حتى نرتقي في جدول الترتيب لمركز أفضل.

 

وأضاف: بالنسبة لمباراة الأهلي فستكون صعبة، وهو فريق يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، وأتوقع أن تكون مباراة صعبة، لأننا سنسعى لتحقيق الفوز، وهم أيضاً سيسعون لنفس الهدف.