مؤتمر صحفي

وسام رزق مدرب الخريطيات: ندرك قوة الريان وسنقاتل حتى آخر دقيقة في الدوري

21/02/2021

وسام رزق مدرب الخريطيات: ندرك قوة الريان وسنقاتل حتى آخر دقيقة في الدوري


Alt

 

أكد وسام رزق مدرب الخريطيات على صعوبة مباراة فريقه أمام الريان في الجولة ال17 من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 .

 

وقال وسام رزق في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة إنه يدرك جيدا قوة فريق الريان والإمكانيات الفنية الكبيرة للاعبيه والمستوى المتميز للفريق بشكل عام لذلك نحن نحترمه كثيرا ونعمل له ألف حساب.

 

وأضاف: ليس أمامنا في هذه المباراة وما تبقى من مواجهات في الدوري إلا أن نقاتل وبقوة وروح عالية حتى آخر دقيقة من عمر الدوري لحصد أكبر عدد من النقاط بهدف الخروج من النفق المظلم وأمل البقاء موجود طالما أن هناك مباريات متبقية بالإمكان حصد النقاط من خلالها.

 

وقال: لقد تأثرنا كثيرا بطرد المهاجم رشيد تيبركانين في المباراة السابقة ونفقده أمام الريان، لكن الثقة كبيرة في كل اللاعبين لسد النقص بالنسبة للغيابات خلال هذه المواجهة.

 

وأضاف: سنعمل على تقديم كل ما لدينا من قدرات وإمكانيات ويجب على جميع اللاعبين أن يضاعفوا من جهودهم ونسأل الله أن يوفقنا في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة.

 

من جانبه أكد ناصر النصر لاعب الفريق على حاجة الخريطيات الماسة لتحقيق الفوز في مباراة الريان وكل المباريات المتبقية بالدوري، وقال: نحن نضع أهمية كبيرة لهذه المباراة وكلنا عزيمة وإصرار لتقديم كل ما عندنا من قدرات وإمكانيات فنية بهدف تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة.

 

وأضاف: نحترم الريان كثيرا كفريق كبير يضم في صفوفه لاعبين متميزين من المحترفين والمواطنين ومن الطبيعي أن تكون لديهم الرغبة الكبيرة لتقديم أفضل مستوى فني وتحقيق الفوز وحصد النقاط، ولكن نحن أيضا لدينا ذات الرغبة وبإصرار وعزيمة كبيرة لتحقيق الفوز.

 

وتابع: ثقتنا كبيرة في أننا سننجح في ذلك إذا طبقنا تعليمات المدرب وابتعدنا عن الأخطاء وكانت عوامل العزيمة والإصرار والتركيز موجودة وبذلك لن يكون هناك مستحيل لتحقيق الفوز رغم قناعتنا بصعوبة اللقاء أمام فريق كبير كالريان.