مؤتمر صحفي

هيمير مدرب العربي: نسعى للفوز على الأهلي

28/03/2019

هيمير مدرب العربي: نسعى للفوز على الأهلي


Alt

 

 قال الأيسلندي هيمير مدرب العربي: المباراة أمام الأهلي في الأسبوع العشرين للدوري هي الخامسة لي مع الفريق، وتأتي بعد خسارة مباراتين وفوزنا بمثلهما، ونسعى الى الفوز على الأهلي.

 

وواصل: نعرف أن الأهلي يريد المربع الذهبي من أجل المشاركة في دوري أبطال آسيا وحظوظه أفضل منا، وان الهدف الآن هو البحث عن الفوز وتطوير المستوى العام للفريق.. وأضاف: لا يمكن ان أكون راضيا بست نقاط من أربع مباريات، لكن على الجانب الاخر قد يكون هناك رضا عن أداء الفريق وتطوره وما قدمه في المباريات على أمل ان نكون في الموسم القادم أفضل على مستوى الأداء والنتائج.

 

وتابع: كل ما هو مطلوب التركيز أمام الأهلي دون الانشغال بالنتائج القادمة، وان المخطط الأساسي ان نتجاوز ما كان عليه العربي وتطوير الأداء ومحاولة الوصول الى المربع الذهبي، ولكن مع تطوير الفريق يمكن ان نصل الى أبعد نقطة في كأس الأمير، ونأمل ان نكون جاهزين للبطولة.

 

من جهته قال دييجو جارديل لاعب العربي: نحن مستعدون ومتحمسون ونسعى من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وقد قام المدرب بمنحنا المساعدة بتحديد ما يجب علينا عمله، ونتمنى تحقيق الفوز.

 

وأضاف: الأهلي فريق لديه لاعبون مميزون وذوي خبرة وامكانيات فردية عالية، ونحن في المباراة السابقة أمام الغرافة صنعنا فرص كثيرة ولكن لم نتمكن من التسجيل، وسنحاول استخلاص الدروس من هذه المرة وسنكون أكثر فعالية في المرمى، والجهاز الفني منحنا الأدوات التي تساعدنا على تحقيق الفوز الذي نسعى اليه.