مؤتمر صحفي

هيمير مدرب العربي: نحاول الوصول إلى المربع الذهبي

13/03/2019

هيمير مدرب العربي: نحاول الوصول إلى المربع الذهبي


Alt

 

أكد الايسلندي هيمير هالجريمسون مدرب العربي بأن هدفهم في مواجهة الغرافة هو تحقيق الانتصار، خاصة وأن الاستعدادات قد سارت بشكل جيد خلال الأسبوعين الماضيين، وتمنى أن يكون اللاعبين في أتم الجاهزية لخوض المباراة التي تأتي ضمن الأسبوع التاسع عشر من دوري نجوم QNB.

 

وعن رأيه في فريق الغرافة الذي سيواجهه، قال المدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح يوم الأربعاء: الغرافة يتمتع بإمكانيات جيدة خاصة على المستوى الفردي وقيمة اللاعبين المتواجدين، وهو أمر يمكن اكتشافه بسهولة، ولعب في دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، ولعب هذا الموسم في الملحق ولم يتمكن من تحقيق التأهل لدور المجموعات، ومؤكد أن النتائج لم تخدم الفريق ولا تعكس الإمكانيات العالية التي يمتلكها، خاصة وانه يضم لاعبين مميزين، وينقلون الكرة بشكل جيد.

 

وتابع: بالنسبة لفوزنا على السيلية في المباراة السابقة فقد كان شيئاً جيداً، ويجب علينا دائماً ان نلعب لتحقيق هدف معين، ونحن نحاول الوصول إلى المربع الذهبي، وما حصل انه قبل ثلاث جولات كان من الصعب الحديث عن أن العربي يستطيع المنافسة على المربع الذهبي نسبة للفارق الكبير بينه وبين الفرق المتقدمة عليه، ولكن الآن لدينا الفرصة للمنافسة، ولكن الأمر مرتبط بالفرق الأخرى، ولذلك فنحن نركز الآن على تطوير أداء الفريق دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى.

 

وأضاف: بشكل عام في كرة القدم من الصعب ان تسجل دائماً الأهداف أكثر مما تتلقاها، والصعب هو أن تتلقى أهداف أقل.. ولكن مع وجود بوني وهو لاعب كبير سجل حتى الآن 4 أهداف في ثلاث مباريات.. هو لاعب منح زملائه ثقة كبيرة، ومؤكد أن تركيز الخصوم عليه سيمنح الفرصة لزملائه للتسجيل، وما نعمل عليه الآن هو تقليص عدد الأهداف التي يتلقاها الفريق، وهذه أولوية بالنسبة لنا.

 

من جهته قال جاسر يحيى لاعب العربي: خلال الأسبوعين الماضيين خضعنا لتدريبات مكثفة استعداداً لهذه المباراة، وسنسعى لتطبيق تعليمات المدرب من أجل تحقيق الذي نسعى له وهو الوصول إلى مركز متقدم في الدوري.

 

وعن التغيير الذي طرأ على تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة قال: حالياً أصبح بإمكاننا اعطاء كل ما نملك، لأننا نعرف المطلوب مننا، وهذا الأمر يزيد من حماسنا في التدريبات.