مؤتمر صحفي

هيمير مدرب العربي: لقاء السيلية اختبار قوي

26/02/2019

هيمير مدرب العربي: لقاء السيلية اختبار قوي


Alt

 

قال الأيسلندي هيمير هالجريمسون مدرب العربي، إنه قام بدراسة فريق السيلية وهو فريق لديه القدرة التكتيكية، ويملك تجانسا وتفاهما كبيرا باستقرار مدربه سامي الطرابلسي.

 

وأكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح الثلاثاء استعدادا للقاء السيلية في الجولة الثامنة عشر لدوري نجوم QNB، أن المباراة اختبار قوي لفريقه لمواصلة العطاء والمستوى الجيد خاصة والأمور أصبحت أفضل الآن بخوضنا مباراة أسبوعيا بشكل منتظم.

 

أضاف: جئت من أجل المساهمة في تطوير الفريق والأكيد اننا نريد الفوز في كل مباراة لكن الأساس تحقيق الأهداف المرجوة وهي تجهيز الفريق للموسم القادم، وسنعمل على منح الفرصة للاعبين الشباب في الفترة القادمة.

 

وتابع: الابتعاد عن المربع الذهبي في الوقت الحالي لا يشغل باله كثيرا، وكما ذكرت هناك أهداف أكبر مع الفريق وهي تطوير المستوى والأداء وبناءه من جديد وإعداده للموسم القادم.

 

وعن قدرة فريقه على منافسة الدحيل والسد على اللقب الموسم القادم، قال: هناك فوارق فنية لدى السد والدحيل أكبر وهو أمر عادي وطبيعي، ونحن نعمل الآن على تحقيق الانسجام، كما اننا نعمل على تطوير الأداء في بعض المراكز بحثا عن فريق قوي قادر على التنافس الجماعي والفردي.

 

وتحدث مصعب خضر لاعب العربي، وقال: مباراة السيلية صعبة وهي المواجهة الثالثة على التوالي للعربي بعد التغييرات الكبيرة التي طرأت على الفريق خلال الانتقالات الشتوية.

 

وأضاف: السيلية منافس قوي ولذلك سنعمل على تطبيق تعليمات المدرب من أجل النجاح في تخطي هذه المواجهة والوصول الى النقاط الثلاثة.

 

وتابع: هدفنا أمام السيلية تقديم مستوى جيد، كما فعلنا في لقاء الريان ثم الشحانية بغض النظر عن النتائج، وبلا شك نقاط السيلية ستكون مهمة لنا وسنعمل على تحقيقها.

 

وعن خصوصية المواجهة مع السيلية، قال: الخسارة هي الخسارة سواء أمام السيلية أو أي فريق آخر، والأجواء التي تسبق المباراة كلاعب لا أنشغل بها وأدخل المباراة دون التركيز في هذه الأمور.