مؤتمر صحفي

هيمير مدرب العربي: سنخوص مواجهة نادي قطر بثقة كبيرة

03/04/2019

هيمير مدرب العربي: سنخوص مواجهة نادي قطر بثقة كبيرة


Alt

 

تحدث الأيسلندي هيمير هالجريمسون مدرب العربي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نادي قطر في الأسبوع الحادي والعشرين لدوري نجوم QNB، وقال: الفارق الزمني بين المباريات دفعنا أولا للعمل على استشفاء اللاعبين، ولم نعمل كثيرا على الجانب التكتيكي لكننا سنخوض المباراة بثقة كبيرة.

 

وأكد الاستمرار في إعداد للفريق للمستقبل، هو الحافز الذي يدفعنا لتحقيق الفوز على القطراوي في هذه المباراة، بعد ان فقدنا فرصة المربع الذهبي.

 

وأضاف: منحت العديد من اللاعبين والشباب الفرصة للعب والظهور، وقد حاولنا التمسك بأمل المربع الذهبي لكن الأمر كان صعبا وبالتالي علينا التمسك بمشروعنا لإعداد فريق للمستقبل.

 

وردا على سؤال حول ما يحتاجه العربي ليكون منافسا، قال: أفضل طريقة لجعل الفريق منافسا هو جلب محترفين من الخارج، لكني أفضل تواجد لاعبين لديهم إمكانيات كبيرة مثل لاعبي الدحيل والسد، ويكونوا قادرين على التأقلم مع فلسفتي حتى نستطيع في المستقبل منافسة السد والدحيل.

 

وقال عبد الرحمن عناد لاعب العربي، ان فريقه قدم مستويات طيبة في آخر مباراتين رغم الخسارة، ولذلك سنخوض مباراة قطر من أجل الفوز لتحسين المراكز.

 

وأضاف: نادي قطر لن يستسلم والمواجهة معه ستكون من أصعب المباريات، لأنه مهدد بالهبوط وسيقدم كل ما وسعه من أجل الانتصار، وبالتالي سنحتاج الى جهد أكبر لمواجهته.