مؤتمر صحفي

هيمير مدرب العربي: درسنا الخور جيداً والمباراة ستكون صعبة

02/10/2019

هيمير مدرب العربي: درسنا الخور جيداً والمباراة ستكون صعبة


Alt

 

قال هيمير هالجريمسون مدرب فريق الكرة بالنادي العربي إن مباراة فريقه القادمة أمام الخور في الأسبوع السادس للدوري ستكون صعبة، وهو فريق قوي ويوجد المشاكل للمنافسين خلال المباريات، ونحن درسنا الفريق جيداً وتوقفنا عند خطوطه وأهم نقاط القوة والضعف.

 

 أضاف مدرب العربي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: لقد تحدثنا كثيراً عن المباراة أمام الشحانية في الجولة الرابعة وقلت ستكون مباراة صعبة وبالفعل حدث ما توقعناه بالرغم من أننا حققنا الفوز، مشيراً إلى أنه يجب أن يستفيد الجميع من درس مواجهة الشحانية لتفادي بعض السلبيات والثغرات، وتقديم صورة جيدة وأداء مميز في الملعب.

 

وواصل متحدثاً عن مباراة السد في الأسبوع الخامس والتي تم تأجيلها: كنت أحب أن نواجه السد قبل التأجيل، لاسيما أن العربي كان في أفضل حالاته، ومع ذلك التأجيل لم يؤثر علينا كوننا لعبنا مباراة تجريبية من أجل المحافظة على جاهزية الفريق.

 

وأشار المدرب إلى أنه سعيد بتواجد جماهير العربي وهو أمر مهم ومحفز للاعبين، وأطالب جماهيرنا بالمزيد من الدعم والحضور للمباريات خلال الفترة المقبلة.

 

من جانبه أكد مصعب خضر لاعب العربي أن المباراة ستكون صعبة، ونقاطها مهمة جداً، وسنطبق ما يطلبه المدرب وأهم شيء هو التركيز وإن شاء الله الفوز للعربي.

 

 وحول تأجيل المباراة السابقة أمام السد، قال إن المدرب أخذ الأمر بعين الاعتبار، وكانت فرصة للمراجعة لنا لاسيما أن الأداء أمام الشحانية لم يكن مقنعاً ولم يرتق إلى ما كان يقدمه العربي، ويجب أن نعود بقوة.