مؤتمر صحفي

هيمير مدرب العربي: المواجهة القادمة أمام الدحيل صعبة

28/08/2019

هيمير مدرب العربي: المواجهة القادمة أمام الدحيل صعبة


Alt

 

أكد الأيسلندي هيمير هالغريمسون مدرب العربي على صعوبة المواجهة القادمة التي تجمع فريقه ضد الدحيل ضمن الأسبوع الثاني لدوري نجوم QNB، وأما عن الاستعدادات لها، فأكد أنها سارت بطريقة عادية لأن الفريق يستعد لكل الموسم وليس لمباراة واحدة.

 

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة المؤتمرات بنادي السد استعداداً لهذه المواجهة: أنا سعيد جداً بما قدمه اللاعبون سواء في فترة الإعداد أو في المواجهة السابقة أمام الأهلي.. وأما الدحيل الذي سنواجهه هذا الموسم فهو يضم أفضل اللاعبين، وهو فريق لم يبدأ جيداً هذا الموسم، وبالنسبة لنا فالأهم هو عدم ارتكاب أخطاء تتسبب في الخسائر، وكذلك الاعتماد على لاعبين جاهزين.

 

وأضاف: بالنسبة لي فالمهم أن نلعب حسب إمكانيات الفريق، ولدينا لاعبين مهاجمين جيدين يتعاملان بشكل جيد مع الكرات العالية، ولهذا فقد انتهجنا هذا الأسلوب في المباراة السابقة وأثبت نجاحه.

 

وتابع: فريق الدحيل لم يظهر بالصورة الجيدة في مواجهة السد بدوري أبطال آسيا، وكذلك كأس الشيخ جاسم، وأيضاً في مواجهة قطر بالأسبوع الأول من الدوري، وأتمنى أن يستمر على هذا المنوال ولو لمباراة واحدة.

 

من جهته قال لاعب العربي أرون غونارسون بأنه راضٍ وسعيد بالاستعدادات القوية التي دخل فيها الفريق قبل بداية الموسم، والتي انعكست على دخوله مباراة الأهلي بقوة، ولكن رغم كل ذلك فهناك العديد من الأمور التي تحتاج إلى تحسين وتطوير، ونأمل ان نحقق نتيجة إيجابية في المباراة القادمة.

 

وأضاف: المهم بالنسبة لنا في مواجهة الأهلي أننا قد حققنا الفوز، وبنتيجة جيدة.

 

وعن كيف شاهد الدوري القطري، قال: لقد بدأت بمتابعة الدوري بمجرد أن جاء إليه المدرب هيمير هالغريمسون، والذي دربني في المنتخب الأيسلندي، وكنت مستعداً وعلى علم بكيفية اللاعب القطري والدوري قبل الحضور.. سأبذل كل جهدي من أجل تحقيق نتائج إيجابية مع الفريق.