مؤتمر صحفي

هشام الجزيري يؤكد: مباراة الغرافة صعبة ونحتاج إلى التركيز لحصد النقاط الثلاث

11/02/2021

هشام الجزيري يؤكد: مباراة الغرافة صعبة ونحتاج إلى التركيز لحصد النقاط الثلاث


Alt

 

شدد التونسي هشام الجزيري مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي السيلية، على أهمية مباراة فريقه مع الغرافة، التي ستقام يوم السبت على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر في إطار منافسات الجولة الـ16 من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 .

 

وقال الجزيري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: تنتظرنا مواجهة صعبة مع خصم جيد، من الضروري أن نكون جاهزين له، وهو ما تم العمل عليه بالفعل خلال الفترة الماضية، ويجب علينا أن نكون على درجة عالية من التركيز في هذه المواجهة، التي تحتاج بالفعل إلى تركيز كبير، من أجل تحقيق الهدف منها، وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

وأضاف: سوف نواجه فريق كبير يمتلك عناصر ممتازة ولديه لاعبين محترفين مميزين، ولكن نحن نعلم فريق الغرافة جيداً وحضرنا جيداً لهذه المواجهة، ونجحنا في القسم الأول في تحقيق الفوز عليه ونتمنى ان نكرر الانتصار وأن نحصد الثلاث نقاط، لاسيما أننا نسعى من خلال مواجهة الغرافة ان نعود إلى مواصلة الزحف صوب المربع الذهبي وان يكون الفوز دافع لنا بأن نكون ضلع من أضلاع المربع الذهبي.

 

من جانبه أكد علي جاسمي لاعب الفريق على صعوبة المباراة مع الغرافة كون المنافس فريق قوي ويحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري، ودائما مواجهته تكون صعبه.

 

وقال: استعداداتنا كانت جيدة، وستكون بلا شك مباراة صعبة في ظل تقارب مستوى الفريقين، ولكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا معاً حتى نصل لمبتغانا، ومواجهة الغرافة مهمة، ونحن نتطلع لتحقيق الفوز ولا سبيل أمامنا سوى تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة البحث عن التواجد في المربع الذهبي ونحن لدينا الطموح في تحقيق ذلك.