مؤتمر صحفي

هانتز مدرب الخور: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الغرافة

26/11/2020

هانتز مدرب الخور: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الغرافة


Alt

 

 أكد الفرنسي فريدريك هانتز مدرب نادي الخور جاهزية فريقه لمواجهة الغرافة في الجولة السابعة من منافسات دوري نجوم QNB والتي تجمع الفريقين مساء الجمعة 27 نوفمبر على ملعب ثاني بن جاسم بالغرافة.

 

وقال هانتز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة:" نعلم جيدا بأن الغرافة فريق قوي ومتجانس، وقد حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب الدحيل بثلاثية نظيفة وبالتالي فالمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق.

 

وأضاف: قدمنا مباراة كبيرة امام السيلية في الجولة الأخيرة ولكننا لم نتمكن من تحقيق الفوز وخرجنا بنقطة وحيدة من اللقاء رغم الفرص الكثيرة التي صنعناها، وهذا سيكون بمثابة تحدي كبير لنا امام الغرافة حتى نظهر بصورة جيدة ونخرج بنتيجة ايجابية.

 

وتابع قائلا: بلا شك مركزنا في جدول ترتيب الدوري يجعلني أشعر بالإحباط، لكن نحن لانزال في بداية الدوري وعلينا التركيز بقوة على النواحي الهجومية والدفاعية حتى نطورها أكثر، ووقتها ستتحسن نتائجنا ونتقدم في جدول الترتيب.

 

وقال هانتز أيضا: "سنلعب بكل ما لدينا من جهد داخل المستطيل الأخضر خلال اللقاء، ويجب علينا الفوز حتى نعود ونكون في المسار الصحيح.

 

من جانبه أكد اليوناني جيانيس فيتفاتزيديس "فيتفا " محترف الفريق أن الخور يتطلع إلى الوصول لأفضل مستوياته في المباريات القادمة بداية من مباراة الغرافة مشيرا إلى أن الفريق يحتاج لفوز وحيد حتى يكون في المسار الصحيح ويدخل المباريات القادمة بمعنويات أفضل.

 

وأضاف: مباراتنا امام الغرافة صعبة ولكنني لدي الثقة بأننا نستطيع ايقاف خطورة المنافس والظفر بنتيجة ايجابية في هذه المباراة.

 

وأضاف: سأفعل ما بوسعي وكل ما لدي حتى نكون في أفضل حال، وانا واثق من أننا قادرون على تخطي هذه المرحلة وواثق تماماً بأننا لن ننافس على الهبوط .