أحدث الأخبار

هالجريمسون يضع خطط تدريبية للاعبي العربي ومصعب خضر يواصل برنامج العلاج

13/04/2020

هالجريمسون يضع خطط تدريبية للاعبي العربي ومصعب خضر يواصل برنامج العلاج


Alt

 

 

نقل مدرب العربي هيمير هالجريمسون تدريبات اللاعبين إلى الميدان وفق الضوابط التي حددت وتراعي التعليمات الخاصة في إطار الإجراءات للحد من فيروس كورونا (كوفيد-19)، وذلك بعد أن استمرت التدريبات في الفترة الماضية عن بُعد.

 

وجاء قرار المدرب وفق نظرة فنية، حيث يكون التدريب على شكل دفعات كل دفعة لاعبين أو ثلاثة أو أربعة، وفي هذه الحالة التدريب يكون في ملعبين، أي كل اثنين في ملعب مع تباعد المسافة.

 

وقد حرص المدرب على أن يكون التدريب على عدة فترات ومجموعات، بحيث تكون كل مجموعة مكونه من لاعبين اثنين لمدة نصف ساعة، وإذا كانت المجموعة من أربعة لاعبين يكون التدريب في ملعبين منفصلين بحيث لا يتواجد في الملعب أكثر من لاعبين.

 

وهناك متابعة إدارية للتدريبات، فضلاً عن متابعة مؤسسة دوري نجوم قطر التي تتلقى تقارير مستمرة عن التزام انضباط اللاعبين بالتدريبات، وأن كان هناك ظرف يواجه أي لاعب في الحضور يمكن أن يؤدي تدريبات ويرسلها من خلال تسجيلها عبر الفيديو الذي يؤشر وقت التدريب الذي يقوم به كل لاعب.

 

ويشارك جميع اللاعبين في التدريب من خلال البرنامج الذي يتم تطبيقه وفق التخطيط الذي وضعه المدرب باستثناء اللاعب مصعب خضر الذي أبعدته الإصابة عن التدريب ويخضع للعلاج الطبي في اسبيتار.