مؤتمر صحفي

هالجريمسون مدرب العربي: نسعى للعودة إلى الانتصارات خلال مواجهة أم صلال

18/01/2021

هالجريمسون مدرب العربي: نسعى للعودة إلى الانتصارات خلال مواجهة أم صلال


Alt

 

 

 أكد الأيسلندي هيمير هالجريسمون مدرب النادي العربي، على صعوبة مباراة فريقه أمام أم صلال في الجولة الخامسة عشر من دوري نجوم QNB.

 

وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: أم صلال ليس بالمنافس السهل والمباراة هامة بالنسبة لنا من أجل العودة للانتصارات وحصد الثلاث نقاط.. يمتلك أم صلال فريق جيد ومدرب وضع الفريق على الطريق الصحيح.

 

 وقال إنه من الصعب اللعب ضد أم صلال دائما، ونحترم الفريق كثيرا ولكننا أيضا فريق صعب.

 

وعلق على تأثير خسارة نقطيين أمام الغرافة بالتعادل الذي تحقق في المباراة الماضية، وقال: من الصعب تقبل هدف في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ولكن الفريق لن يتأثر بهذه النتيجة، كنا نأمل في مواصلة الانتصارات، لقد لعبنا مباراة جيدة جدا وقدم الفريق أداء جيد، ولكن دائما لا يضمن الأداء الجيد الثلاث نقاط.

 

وتابع: نحن سعداء بالطريقة التي يؤدي بها الفريق، لا نستقبل الكثير من الأهداف، كما لا يتعرض مرمانا للكثير من الفرص وهذا ما يريده أي مدرب.. الاستقرار في الفريق والطريقة التي يلعب بها اللاعبون مع بعضهم البعض على أرض الملعب هي الآن أكثر إثارة للإعجاب، ندافع كفريق واحد، لذا مرة أخرى أعتقد أننا نظهر أكثر فأكثر هوية العربي التي نريدها لذلك نحن سعداء بهذا.

 

من جانبه أكد جاسر يحيى لاعب العربي أن الفريق في تطور مستمر وذلك نتيجة المجهود المبذول من قبل الجهاز الفني والإداري واللاعبين، ونحن قادرين على الاستمرار وتقديم الأفضل في المباريات القادمة.

 

وتابع: مباراة أم صلال لن تكون سهلة، ودائما يكون تركيزنا قبل كل مباراة على الجوانب الفنية لفريقنا، فيما يكون تركيز المدرب على الجانب الخططي للفريق المنافس، وهذا ما يعطينا كلاعبين فرصة كبير لمعرفه قوة الخصم ونقاط الضعف واستغلالها لتحقيق الفوز.

 

وأضاف: علينا أن نضع كل تركيزنا على مباراة أم صلال وتقديم أفضل ما لدينا من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط.