مؤتمر صحفي

هالجريمسون مدرب العربي: نسعى لتحقيق الفوز في المباريات الثلاثة القادمة

02/04/2021

هالجريمسون مدرب العربي: نسعى لتحقيق الفوز في المباريات الثلاثة القادمة


Alt

 

أكد هيمير هالجريمسون مدرب النادي العربي جاهزية فريقه لمواجهة الدحيل في الأسبوع العشرين من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 في المباراة التي ستقام مساء السبت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

وقال هيمير في المؤتمر الصحفي للمباراة: تسير تحضيراتنا بشكلي اعتيادي خاصة خلال فترة التوقف والتي امتدت لثلاثة أسابيع، بعض الفرق حصلت على راحة لكننا لم نفعل وخضنا تدريبات جيدة نريد من خلالها التحسن.

 

وأضاف: أشيد بروح اللاعبين لرغبتهم في التحسن وهم مستعدون للعمل أكثر من أجل أنفسهم ومن أجل النادي العربي، وأنا سعيد باستغلالنا لهذه الأسابيع الثلاثة، حيث حاولنا بقاء مستوى اللياقة مرتفعًا والآن نبدأ في التركيز على الأمور التكتيكية لمباراة الدحيل.

 

وعن موقع الفريق في جدول الترتيب، علق هيمير: أعلم موقف الفريق جيدًا وبالطبع نسعى لتحقيق الفوز في الثلاث مباريات المتبقية، ولكن مازال هذا غير كاف للمنافسة على المربع، هناك فرق الريان والغرافة وقطر والأهلي لديهم فرص أكثر منا لذا الأمر يعود لهم وفي أيديهم وليس نحن.

 

من جانبه أكد عبد الرحمن عناد لاعب الفريق على جاهزية العربي لمباراة الدحيل، قائلا: رغم صعوبة المنافسة على المربع إلا أن اللاعبين على استعداد للقتال لآخر رمق في الدوري ولا يوجد مستحيل.

 

وأضاف: مباراة الدحيل ستكون صعبة ولكننا سندخل بكل تركيز ونسعى لحصد الثلاث نقاط.. نحن كلاعبين دائما نسعى إلى الأفضل وأتمنى أن يستمر الأداء مثل المباريات السابقة، وعازمين على تحسن الأداء وتقديم الأفضل خلال الفترة المتبقية من عمر الدوري.