مؤتمر صحفي

هالجريمسون مدرب العربي: نسعى لاستعادة الروح من جديد في لقاء الريان

31/07/2020

هالجريمسون مدرب العربي: نسعى لاستعادة الروح من جديد في لقاء الريان


Alt

 

قال هيمير هالجريمسون مدرب فريق العربي: لقاء الغرافة في الأسبوع الثامن عشر لدوري نجوم QNB كان أهم لقاء بالنسبة لنا في الدوري في الموسم الحالي، والخسارة كانت صعبة وجعلت فرصتنا في التأهل للمربع صعبة جداً. 

 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي العربي قبل مواجهة الريان في الأسبوع التاسع عشر: سنحاول استغلال كل فرصنا في الأربع مباريات المتبقية وسنرى ما سيحدث النهاية ولكن من الصعب تخطيهم في الترتيب مع جدول الترتب الحالي.

 

وعن تأثير الخسارة أمام الغرافة في الإعداد للريان: قال: كان لها تأثير أكيد عقب المباراة، حيث كان اللاعبون محبطون وكنا نتمنى الفوز على الغرافة، كان عليّ في البداية التفسير للاعبينا بأنهم قدموا الأفضل وعليهم ان يستعيدوا الروح من جديد من أجل لقاء الريان، وأعلم بأن لقاء الفريقان دائما ما يأتي مع الكثير من الجماهير ولكن مع الوضع الحالي لا يمكن للجماهير الحضور ولكن أتمنى أن نجعل جماهيرنا سعداء في نهاية المباراة.

 

وأوضح بأن عودة حمدي الحرباوي وعبد الله معرفيه للقائمة أمر جيد فهم لاعبين ذو خبرة وسيكونا إضافة جيدة للقائمة، ولكن اللاعبين الذي لعبوا أمام الغرافة قدموا أفضل ما لديهم وسيكون للثنائي إضافة جيدة للقائمة.

 

 من جانبه قال لاعب العربي حمدي الحرباوي: الريان سيلعب بكل جدية خاصة وانه قريب من الصدارة لذا سيلعب أمامنا بكل قوة من بداية اللقاء.

 

وعن تأثر العربي بغيابه عن لقاء الغرافة الماضي، قال: الفريق بحاجة الى كل لاعب خاصة في اللقاء الماضي أمام الغرافة، ولكني جاهز للقاء الريان وأتمنى ان أكون عند حسن ظن الجماهير.

 

 وأضاف: بعد الخسارة الماضية شعر اللاعبون بأن المهمة أصبحت صعبة في المنافسة على المربع ولكن مازلنا عازمين على العودة في الدوري والجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري يعلمون بأهمية المباريات المتبقية، ونحن كلاعبين نقوم بتحضيرات جيدة من أجل لقاء الريان وعازمون على اقتناص الفوز من الريان الذي ينافس على لقب دوري نجوم QNB.

 

 وأكد بأن جميع اللاعبين يبذلون كل ما لديهم في التدريبات من أجل استعادة امكانياتهم الكاملة التي كانت قبل توقف الدوري وسيكون التركيز على لقاء الريان كبيرا وسندخل المباراة بكل قوة من البداية من أجل الفوز.

Alt