مؤتمر صحفي

هالجريمسون مدرب العربي: نأمل في مواصلة الأداء الجيد من أجل الانتصار على الأهلي

07/01/2021

هالجريمسون مدرب العربي: نأمل في مواصلة الأداء الجيد من أجل الانتصار على الأهلي


Alt

 

أكد هيمير هالجريمسون مدرب العربي بأن الفريق يستعد للمواجهة القادمة أمام الأهلي في الأسبوع الثالث عشر من دوري نجوم QNB مثل كل المباريات، متمنياً أن يواصل اللاعبين الأداء الجيد من أجل تحقيق الانتصار.

 

وقال هيمير في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: قدمنا أداء جيد في آخر ثلاث مباريات ومن قبل في مواجهتي الدحيل والريان، كما الأمر في نهائي كأس الأمير مع السد.

 

وتابع: تطور الفريق بشكل ملحوظ في الفترة الماضية، وحققنا ثلاث انتصارات متتالية وذلك بفضل قلة الإصابات والتفاهم التكتيكي الذي وصله له اللاعبين والمشاركة المستمرة معاً.

 

 أضاف: نحترم الأهلي ونعرفه جيداً، لقد قدموا موسم جيد وفاجئ الكثير بأدائهم الجيد بقيادة مدربهم نيبوشا، والذي قادهم إلى الاستقرار، لذا علينا تقدم مباراة جيدة وتقديم أفضل ما لدينا للفوز مع العلم بأنها ستكون مباراة صعبة ولكن الأهم هي ثقتنا في أنفسنا.

 

وقال: استعداداتنا لمباراة الأهلي لا تختلف كثيراً عن المباريات السابقة، وهي الاستعداد الجيد ودراسة الخصم ومعرفة نقاط القوة والضعف، وفي الوقت الحالي نركز على تطوير العديد من الجوانب مثل روح الفريق والتي تأتي تلقائيا بعد كل فوز، وما نحاول فعلة هو تحسين الفريق من أجل الأفضل.

 

من جانبه أبدى سيباستيان سوريا لاعب العربي سعادته بالتواجد داخل الفريق، وقال: يضم النادي العربي مجموعة رائعة من اللاعبين الذين يبذلون قصارى جهدهم ويعملون بجد من أجل الفريق وأشعر بالرحة داخل النادي.

 

أضاف: مواجهة الأهلي ستكون صعبة مثل كل المباريات في الدوري، ولكن بشكل خاص هذه المباراة مهمة لنا بعد ثلاث انتصارات متتالية لاستمرار الروح القتالية للاعبين، كما أتمنى تقديم نفس الأداء الذي قدمناه في المباريات الماضية من أجل تحقيق الفوز.

 

وواصل اللاعب: كما قال مدرب الفريق من قبل ليس أفضل أدائنا في الثلاث مباريات الماضية، ولكن الفريق قدم مستويات جيدة من قبل أمام الريان والدحيل وفي نهائي كأس الأمير أمام السد، ولكن الظروف لم تخدمنا والأهم بالنسبة لنا هو الاستمرار في تقديم الأداء الجيد.