مؤتمر صحفي

هالجريمسون مدرب العربي: لقاء السيلية صعب وسنسعى للنقاط الثلاث

06/11/2019

هالجريمسون مدرب العربي: لقاء السيلية صعب وسنسعى للنقاط الثلاث


Alt

 

أكد الأيسلندي هيمير هالجريمسون مدرب العربي، أن المواجهة القادمة لفريقه ضد السيلية بالأسبوع العاشر لدوري نجوم QNB ستكون صعبة جداً، لأن الفريقان سيسعيان من أجل حصد النقاط في هذه المباراة.

 

وقال مدرب العربي في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي مساء الأربعاء: نعلم أن السيلية حاز على المركز الثالث الموسم الماضي، وهذا ما يجعله غير راضياً عن ترتيبه هذا الموسم حتى الآن، ولكنه يظل فريقاً قوياً يجب أن يعمل له ألف حساب، وهو ما يتطلب أن يقدم العربي مستوى أفضل من أجل حصد النقاط الثلاث

 

وقال: تابعت شريط المباراة السابقة جيداً وقد كان سبب تعادلنا مع الوكرة هو جودة المنافس الذي قدم مباراة جيدة، وكانت هناك بعض الأخطاء، وفي الشوط الثاني قدمنا مستوى جيد.. والمهم أننا لم نخسر.

 

وتابع: لن نجري تغيير كثير على طريقة لعب العربي ضد السيلية، ونحن نعرف كيف يلعب السيلية على المستوى الهجومي، ولن نمنحهم الفرصة للوصول إلى مرمانا.. وسنعمل لإغلاق المساحات أمامهم.

 

وعن المقارنة بين اللاعبين أرون جورنارسون وبينارسون، قال المدرب: آرون وبينارسون لاعبان مختلفان، ولا يلعبان في نفس المركز، ويقدمان الكثير للفريق ولكن بطريقة مختلفة، وبينارسون يلعب للهجوم أكثر، ولذلك فالمقارنة بين اللاعبين ليست ذات جدوى، وكلاهما يقدم أفضل ما لديه.

 

من جهته قال بيركير بينارسون لاعب العربي، بأن لا أحد راض عن النتائج التي حققها الفريق في المباريات الثلاث الأخيرة، ولكن الأمر الجيد هو أن الفريق يقدم مستويات جيدة، وهو ما يعني أن الفوز سيأتي.

 

وأضاف: تعاقد معي النادي لمدة ثلاثة أشهر، وهذا عملي، وسأبذل كل جهدي خلال الفترة المقبلة من أجل الفريق، والأمور بشكل عام كانت جيدة لأنني قد تدربت تحت إشراف المدرب لمدة 6 سنوات في المنتخب الأيسلندي، وكذلك فإن زملائي قد ساعدوني كثيراً لأظهر بصورة طيبة في المباريات السابقة، وأعتقد أن فريق العربي كان يستحق أكثر من نقطة في آخر ثلاث مباريات، ولكن مع الأداء الجيد الذي نقدمه فإن النتائج الإيجابية ستأتي.

 

أضاف: لعبت في دوريات مختلفة، وتأقلمت مع ثقافات مختلفة، وهو ما منحني الدعم للانسجام السريع.. وهذا منحني خبرة كبيرة، وآمل أن تساعدني خبرتي وانسجامي السريع مع الدوري القطري في مساعدة الفريق لتحقيق نتائج جيدة، ولا يوجد أية ضغوط عليّ بسبب لعبي في مكان زميلي أرون، فنحن لاعبان مختلفان ويلعب كل واحد منا في مركز مختلف.