مؤتمر صحفي

هالجريمسون مدرب العربي: سعداء بما يقدمه الفريق وسنحاول تقديم الأفضل أمام الغرافة

12/01/2021

هالجريمسون مدرب العربي: سعداء بما يقدمه الفريق وسنحاول تقديم الأفضل أمام الغرافة


Alt

 

عبر الأيسلندي هيمير هالجريمسون مدرب العربي عن سعادته بما يقدمه الفريق في المباريات الأخيرة من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 بعدما حقق الفريق 4 انتصارات متتالية، وتقدم خطوات مهمة للأمام في جدول الترتيب.

 

وأكد هالجريمسون أن مباراة الفريق أمام الغرافة بالجولة الرابعة عشر من الدوري تأتي في منعطف مهم من المنافسة، وسيحاول الفريق خلالها تقديم أفضل ما لديه لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: بالتأكيد تسعى كل الفرق في هذه المرحلة لحصد أكبر عدد من النقاط من أجل تحسين موقفها في جدول الترتيب.

 

وأضاف: بالنسبة لنا لا تشغلنا الآن المنافسة على المربع، فنحن سعداء بالأداء الذي يقدمه الفريق، لقد كانت سلسلة رائعة من المباريات وإذا واصلنا على نفس النهج سنعطي أنفسنا الفرصة في القتال على المربع، ولكن يعتمد هذا على الفرق الأخرى، لذا من الأفضل عدم التفكير في شيء سيحدث مستقبلاً ويكون كل تركيزنا فقط على مباراة الغرافة لأنها مباراة مهمة وصعبة أيضاً لأن المنافس فريق جيد، ويمتلك لاعبين مميزين لعبوا لفترة طويلة معناً لذا فهم جيدين تكتيكياً ويمتلكون مدرب تكتيكي، وأعتقد أنه حان الوقت لتحقيق نتيجة إيجابية أمامهم .

 

وبسؤاله عن سر الانتصارات الأخيرة التي حققها الفريق، علق قائلاً: هناك العديد من الأسباب أولها قلة الإصابات، والسبب الثاني هو تماسك الفريق واللياقة البدنية الجيدة لديهم، وثالثا انسجام اللاعبين من خلال اللعب أطول فترة ممكنة معاً فهم يعرفون بعضهم البعض جيدا داخل الملعب وهذه أهم ثلاث أسباب تقودنا لتحقيق النتائج الإيجابية، وأتمنى ألا نفقد جهود أي من اللاعبين في المباريات القادمة.

 

من جانبه أكد الإسباني مارك مونييسا، على أهمية لقاء الغرافة لمواصلة النتائج الإيجابية في الدوري، وقال: أنا سعيد بما يقدمه الفريق من أداء، وعدم استقبال الفريق العديد من الأهداف يرجع إلى العمل الجماعي الذي يقوم به الفريق وليس المدافعين وحارس المرمى فقط.

 

وعلق مونييسا على التفاهم مع زميله المدافع الجزائري أيوب عزي، وقال: عزي لاعب محترف ولدية خبرة كبيرة، ولا نحتاج صعوبة في التواصل ويكفي فقط الإشارة بالرأس أو اليد لنتفاهم.

 

وأضاف: نحن نعمل بشكل جيد كشريكين كما أن الأمر لا يقف فقط على لاعبين فهناك العديد من اللاعبين المميزين الجاهزين للعب وهدفنا واحد هو تحقيق النتائج الإيجابية والاستمرار في تقديم العروض الجيدة.