مؤتمر صحفي

هالجريمسون مدرب العربي: أتطلع لردة فعل قوية من لاعبينا أمام الوكرة

13/02/2021

هالجريمسون مدرب العربي: أتطلع لردة فعل قوية من لاعبينا أمام الوكرة


Alt

 

أكد هيمير هالجريمسون مدرب فريق العربي جاهزية فريقه لمواجهة الوكرة المهمة في الجولة السادسة عشر من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021.

 

وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: أمضينا ثلاث أسابيع دون مباريات وهذا شي لا أحد يحبه، ولكني أشكر اللاعبين لحفاظهم على الروح والالتزام بالتدريبات وسنكون جاهزين للقاء الوكرة القادم، وأتطلع إلى رؤية ردة فعل اللاعبين بعد هذه الأسابيع الثلاثة من التوقف.

 

وأضاف: الوكرة فريق جيد ولكن لدية عدم توفيق وفترة التوقف ربما كانت جيدة له من أجل إعادة الحسابات والعمل على نقاط ضعفه خلال فترة التوقف، لكننا سنبذل قصارى جهدنا للحفاظ على المستوى الذي نحن عليه ولتحسين مستوى لياقتنا البدنية لذلك أعتقد أننا سنكون مستعدين عند العودة.

 

وعن الغيابات، قال: لدينا في هذا الوقت أفضل الخيارات من اللاعبين منذ بداية الموسم لذلك سيكون تقريباً جميع اللاعبين متاحين لمباراة الوكرة القادمة.

 

من جانبه أكد محمد بدر سيار لاعب العربي على أهمية مباراة الوكرة، كون المنافس فريق جيد ويبحث عن نتيجة إيجابية بالفوز خلال هذه المواجهة، لكننا نطمح في مواصلة الأداء الجيد والنتائج الإيجابية وتحقيق الثلاث نقاط.

 

وأضاف: نستعد بشكل جيد للمباراة وكل مباريات الفريق في الفترة القادمة ستكون قوية وصعبة، لأن الكل يبحث عن تقديم أداء أفضل للفوز وتقديم عروض جيدة للتقدم في جدول الترتيب.

 

وعن ابتعاد الفريق عن المربع الذهبي، قال: مازالت الفرصة قائمة في المربع وهذا سيكون دافع أكبر من أجل مواصلة العروض الجيدة والوصول لهدفنا وتحقيق أفضل النتائج.