أحدث الأخبار

نيبوشا يتابع البرامج التدريبية ومدير الفريق يشيد بالتزام لاعبي الأهلي

28/04/2020

نيبوشا يتابع البرامج التدريبية ومدير الفريق يشيد بالتزام لاعبي الأهلي


Alt

 

 

 يواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباتهم عن بُعد في منازلهم تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب نيبوشا.

 

ويؤدي جميع اللاعبين التدريبات الموضوعة لهم من قبل الجهاز الفني من أجل المحافظة على اللياقة البدنية تحسباً لاستئناف دوري نجوم QNB بعد زوال خطر فيروس كورونا (كوفيد-19)، وذلك باستثناء بارو صديقي الذي يخضع لتدريبات علاجية بعد العملية الجراحية التي خضع لها ولن يستطيع بسببها العودة خلال الفترة المقبلة.

 

 كما يواصل علي قادري التدريبات العلاجية التي وضعها الجهاز الطبي بعد شفاءه من الإصابة التي كان قد تعرض لها.

 

ومن جانبه أكد عبد العزيز المهندي مدير فريق الأهلي أن جميع اللاعبين ملتزمين وفي قمة الانضباط بالبرامج التدريبية الموضوعة لهم بهدف المحافظة على معدل لياقتهم البدنية.

 

وقال إن هناك متابعة من جانب نيبوشا مع اللاعبين من خلال الأجهزة الإلكترونية أو الاتصال الهاتفي الشخصي بين نيبوشا وبين كل لاعب للاطمئنان عليه ولمساعدته في علاج أي مشكلة قد تواجهه.

 

أضاف: البرنامج التدريبي يتغير يومياً من جانب الجهاز الفني والمساعدين، وهناك بعض التدريبات بالكرة داخل المنزل من أجل كسر الملل، وكل هذه البرامج يتم وضعها من قبل المدرب وأعضاء الجهاز الفني ومساعديه.

 

وأوضح أن هناك مقترح يدرسه الجهاز الفني بعمل اختبار داخل النادي للاعبين للاطمئنان على معدل لياقتهم البدنية، وقال: في حال تمت هذه الاختبارات ستكون وسط إجراءات احترازية ومسافات آمنة، حيث يخطط المدرب لعمل اختبار لياقة لكل لاعب أو لاعبين في اليوم الواحد.