مؤتمر صحفي

نيبوشا مدرب الأهلي: لدينا الثقة في قدراتنا على مواصلة الانتصارات

07/01/2021

نيبوشا مدرب الأهلي: لدينا الثقة في قدراتنا على مواصلة الانتصارات


Alt

 

 

أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي ثقته الكبير في قدرة لاعبي فريقه على مواصلة الأداء الجيد وتحقيق الانتصارات عندما يواجهون فريق العربي في الأسبوع 13 من دوري نجوم QNB.

 

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: الأهلي قدم مستوى رائعاً وحقق نتيجة جيدة في الأسبوع الماضي، وسيعمل على البناء عليها في الشهر الحالي الذي يخوض فيه عدداً من المباريات.

 

وأضاف: التنافس سيكون شديداً بين الفريقين خاصة وأن العربي حقق ثلاث انتصارات متتالية، وسيحظى بدعم كبير من جماهيره ولكن الأهلي لديه الثقة في قدراته وطموحاته لتحقيق الانتصار وسيقوم الفريق بكل ما هو متاح له في المباراة من أجل تكرار الفوز الذي حققه على العربي في القسم الأول، وذلك سعياً وراء المحافظة على مركزه في الترتيب العام، وأتمنى أن تشهد المباراة حضور مشجعي الأهلي لدعم ناديهم في هذه المرحلة التي يحتاج فيها إلى المساندة والدعم.

 

من جهته قال يزن نعيم حارس مرمى الأهلي: نحن جاهزون وهدفنا هو تكرار الفوز، والمواجهة والتي لن تكون سهلة، وتأتي في وقت به الكثير من الضغط باللعب المتواصل، وتعتبر الفترة التي يشهد فيها الفريق ضغطاً كبيراً حيث لديه عدد كبير من المباريات في هذا الشهر الحالي.

 

وتابع: منذ ديسمبر الماضي كنا نعلم أننا سنواجه ضغط مباريات أمام فرق كبيرة تتنافس على المراكز المتقدمة والعربي أحدها.

 

وعن مشاركته مع الفريق، قال: حراس المرمى من الصعوبة أن يجدوا الفرصة للعب عكس بقية اللاعبين وأنا كحارس مرمى أرى أنني كنت مستعداً من خلال التدريبات المتواصلة مع الجهاز الفني، وأعترف بأنني لم أصل إلى مستواي الحقيقي ولكنني أعمل بكل جد وبشكل متواصل من أجل الوصول للمستوى الذي أريده بمرور الوقت.