مؤتمر صحفي

نيبوشا مدرب الأهلي: علينا مواصلة الانتصارات وسنبذل كل جهدنا للفوز على الريان

25/11/2020

نيبوشا مدرب الأهلي: علينا مواصلة الانتصارات وسنبذل كل جهدنا للفوز على الريان


Alt

 

أعرب نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي، عن ارتياحه لما يقدمه الفريق في دوري نجوم QNB هذا الموسم، واصفاً وضعيتهم الآن بالجيدة.

 

وقال في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الريان في الأسبوع السابع: دائماً يكون من الأفضل لنا أن نخوض أي مباراة بعد مواجهة خرجنا منها فائزين، والآن علينا أن نستغل الانتصار الأخير الذي حققناه على أم صلال ونواصل عملنا من أجل الأفضل، وسنبذل جهدنا لمواجهة فريق الريان القادمة وهو فريق يمتلك جودة أداء عالية، ويجد منا كل الاحترام، ونحن نمتلك احصائية جيدة عنه.

 

وتابع المدرب: في نفس الوقت فإن لدينا نقاط قوة منها الانسجام بين اللاعبين، وعلينا أن نلعب بكل ما هو متاح لنا من إمكانيات من أجل تحقيق النتيجة الجيدة أمام الريان.

 

وواصل: نحن نتشارك كفريق جميعاً دفاعاً وهجوماً ووسطاً، والدفاع عندنا يبدأ من المهاجم، وبشكل عام فنحن ندافع ككتلة واحدة، ونعرف أن الريان لديه جودة عالية ولكنها ليست في مقدمته الهجومية فقط وإنما في كل الصفوف.

 

وأضاف: وضعية الفريق الجيدة في الدوري تمثل دافعا لنا لتقديم الأفضل، وأدعو جماهير الفريق للحضور إلى الملعب ومساندة اللاعبين، وأقول لهم: " الأجواء رائعة ونحن نحتاج حضوركم والذي سيسعد اللاعبين وأعدكم بأنهم سيقدمون أداءً مميزاً".

 

من جانبه قال حارس مرمى الأهلي أفانيلدو رودريجوس: أمامنا مباراة صعبة سنواجه فيها الريان وعلينا أن نواصل تقدمنا في المنافسة والظهور بشكل جيد، ونحن نواصل عملنا بشكل جاد ونستمتع بما يقوم به مدربنا، وأعتقد أن الجميع سيكون في قمة الجاهزية.

 

وأضاف: المباراة لن تكون سهلة وهذا أمر نعلمه جيداً.. هناك جودة كبيرة للاعبي الريان وعلينا أن نكون في قمة الجاهزية لمواجهتهم.

 

وتابع: أشعر بالفخر عندما استمع إلى الحديث عن الأهلي بشكل إيجابي سواء في الشق الدفاعي أو الهجومي، خاصة وأن الجميع يعمل بشكل جاد من أجل الأفضل للفريق والمحافظة على وضعيته في الدوري.