مؤتمر صحفي

نيبوشا مدرب الأهلي: سنبذل كل ما في جهدنا للفوز على الخور

12/01/2021

نيبوشا مدرب الأهلي: سنبذل كل ما في جهدنا للفوز على الخور


Alt

 

أكد نيبوشا مدرب الأهلي صعوبة المباراة القادمة لفريقه أمام الخور في الأسبوع الـ 14 من دوري نجومQNB، وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن الخور فريق مكتمل وقوي، وقد أجرى التبديلات في صفوف المحترفين في الفترة الماضية، وأضاف لاعبين آخرين وهو لا يستحق المركز الذي يقف فيه حالياً في الترتيب العام قياساً على الأسماء وجودة اللاعبين في صفوفه.

 

 وتوقع نيبوشا أن يلعب الخور أمام فريقه بكامل قوته من أجل النقاط ولكن بالنسبة للأهلي فإنه سيلعب من أجل الفوز وسيعمل على تحقيق ذلك بكل ما لديه من قوة في الملعب.

 

وأضاف: الفرصة مازالت كبيرة أمام الأهلي من أجل العودة لمكانه في المربع الذهبي، ولاعبي الفريق يملكون الدوافع الكافية لتحقيق الفوز، وأنا كمدرب فخور بما يقدمه اللاعبين في الموسم الحالي.

 

وتابع المدرب: أنا لا أشعر بأي ضغط، وعلى فقط أن أواصل العمل لتحسين الأداء وتطوير قدرات الفريق في التسجيل من أجل العودة لطريق الانتصارات.. فريقنا ما زال جيداً في الدوري، وسنبذل كل جهدنا من أجل التقدم في الترتيب، والمرحلة المقبلة تكتسب أهمية كبيرة بالنسبة لنا، فكل مباراة سندخلها كأنها نهائي، وعلينا أن نفوز بها من أجل المحافظة على المركز الحالي.

 

 من جانبه قال عبد الرشيد إبراهيم لاعب الأهلي بأن مباراة الخور لن تكون سهلة، كما أن كل المباريات المتبقية من الدوري ستكون لها صعوبتها، وتتطلب منهم التحضير الجيد لها.

 

وقال: من سوء الحظ أننا سندخل مواجهة الخور بعد خسارتنا الأخيرة أمام العربي، ولكننا سنبذل كل جهدنا من أجل الفوز والعودة لطريق الانتصارات والمنافسة على المربع الذهبي، وأنهم يدركون أن أية خسارة ستجعلهم يتراجعون في الترتيب.

 

وتابع: سنكون أكثر تركيزاً أمام الخور وسنعمل على عدم تكرار الأخطاء التي وقعنا فيها خلال المباراة السابقة، وهدفنا سيكون هو الحصول على النقاط الثلاث مع تقديم أفضل مستوى في المباراة.